نتائج قبولات الدور الثالث 2017 موقع وزارة التعليم العالي دائرة الدراسات والتخطيط

كتب: آخر تحديث:

قبولات الدور الثالث 2017 القبول المركزي، ظهرت نتائج قبولات الدور الثالث 2017 على موقع وزارة التعليم العالي دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، وتناقلت عدة مواقع بيان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حول الإفراج عن نتائج القبول المركزي 2017 المرحلة الثالثة، وذلك لنتائج القبول لطلاب الصف السادس الإعدادي بالفرعين العلمي والأدبي، وللاستعلام سنضع رابط نتائج قبولات الدور الثالث 2017 بهذا الموضوع.

أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق، في صدر بيانها الذي نشر على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، أن نتائج طلاب وطالبت السادس الإعدادي خريجي الدور الثالث ستعلن من البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، ولاستعلام عن نتائج قبولات الدور الثالث 2017  سيكون بالرقم الامتحاني.

التعليم العالي نتائج القبول المركزي الدور الثالث 2016

حيدر العبودي المتحدث باسم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أوضح أعداد الطلاب والطالبات بالصف السادس الإعدادي الفرعين العلمي والأدبي خريجي الدور الثالث سواء بالفرع العلمي أو الفرع الأدبي، والتي صدرت عن وزارة التعليم العالي حول نتائج القبول المركزي الدور الثالث 2016 .

وناشد العبودي طلاب وطالبات الدور الثالث بالدخول لموقع بوابة الدراسات والتخطيط والمتابعة و الاستعلام عن نتائج قبولات الدور الثالث 2017 في الجامعات والمعاهد العراقية للسنة الدراسة 2016-2017، مشددا على ضرورة مباشرة الطلاب في تسجيل بيناتهم بالمعاهد أو الكليات التي رشحوا إليها، وذلك بدايةً من الأحد المقبل وحتى بداية شهر كانون الأول.

موقع البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة نتائج قبولات الدور الثالث 2017

ننشر لكم الآن الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي، وذلك للاستعلام عن نتائج قبولات الدور الثالث 2017 في الجامعات والمعاهد العراقية

موقع بوابة الدارسات والتخطيط والمتابعة نتائج قبولات المركزي 2017

الاستعلام من موقع البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة عن قبولات الدور الثالث 2017  يتم عن طريق الرقم الامتحاني.

تحديث: نتائج قبولات الدور الثالث للصف السادس الإعدادي الفرعين العلمي والأدبي منشورة على موقع وزارة التعليم العالي بوابة دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.