نتائج القبول الموازي 2017 وزارة التعليم العالي – موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة وموقع السومرية نيوز واخبار الناصرية

كتب: آخر تحديث:

نتائج القبول الموازي 2017 العراق ، من الأحداث الهامة التي تشغل بال المواطنين العراقيين الفترة الحالية هي ظهور نتائج التعليم الموازي في العراق عبر موقع السومرية  نيوز وشبكة اخبار الناصرية والبوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابع التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم العراقية .

كما ظهرت علي العديد من المواقع الأخبارية الأخري مثل الفرات نيوز وموقع الازدهار، والموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية. وقد أوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق ان كل ما تم الأعلان عنه من نتائج القبول الموازي 2017 تاتي ضمن قناة التعليم الحكومي الخاصة بالدراسة الصباحية للعام الدراسي 2016-2017.

نتائج القبول الموازي 2017 العراق موقع السومرية نيوز وشبكة اخبار الناصرية والفرات

نتائج القبول الموازي 2017 العراق ،  صرح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن نتائج التعليم الموازي 2017 قد تم إظهارها كاملة في جميع التخصصات بالكليات العراقية، و انه قد بلغ عدد الطلاب المقبولين بالكليات 3650 طالب تقريباً، وقد جاء هذا وفقاً للمعايير التي يشملها دليل الطالب للقبول للجامعات والمعاهد لعام 2017 .

ولقد شدد الاستاذ حيدر العبودي بانه يجب علي الطلاب سرعة التسجيل والقيام بالأجراءات كاملة للكليات الجامعية وفقاً للمعايير الموضوعة بدليل الطالب والأشتراطات الزمنية المحددة، وتبدأ هذه الأشتراطات الزمنية من موعد إعلان نتائج القبول وحتى الأول من كانون الأول القادم، كما تم تحديد ايضاً وجهة الطلاب للاستعلام عن نتائج قبولاتهم من موقع البوابة الوطنية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة.

نرفق لكم رابط موقع البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة لمعرفة نتائج التعليم الموازي 2017 الآن يمكنكم الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2017 من خلال الرابط اعلاه حيث يتوفر عليه النتائج الآن .

استعلم الآن عن نتائج القبول الموازي 2017 عبر موقع البوابة الالكترونية المتوفر بالاعلى . .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.