سعر الدولار اليوم الخميس 24/11/2016 في السوق السوداء

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء ، من المعروف أنه في سوق العملات تختلف أسعار السوق السوداء عن أسعار البنوك والصرافات المصرية، ولقد مرت الفترة الماضية قبل قرار تعويم الجنية الذي فرضه البنك المركزي قبل أسبوعين بفترة عصيبة في سوق العملات وخاصة ندرة في الدولار الأمريكي .

وقد أستغلت السوق السوداء هذة المحنة أسوء استغلال حيث قد تخطي سعر الدولار حاجز ال 18 جنية، ثم جاء قرار التعويم و أدي إلي خفض سعر صرف الدولار إلي 14 جنية ثم بدأ في الارتفاع مرة أخري، حتي وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم في وقتنا الحالي بسعر 18 جنية مرة أخري ، ولكن الفرق ان متوسط سعر صرف الدولار في مختلف البنوك قد أصبح 17 جنية،فأصبح الفارق ليس كبير مما أدي إلي لجوء متداولي العملات إلي البنوك مرة أخري .

وقد أصبح الدولار موجود مرة أخري في البنوك حقيقة ليس بنسبة كبيرة ولكن علي الأقل موجود، وسوف يتوفر الدولار أكثر في البنوك بسبب قرض البنك الدولي الذي حصل البنك المركزي علي الدفعة الأولي منه، حيث بدأت الأسواق الموازية بتداول العملات مجددا بعدما أختفت فترة بعد أصدار قرار تعويم الجنيه المصري ، وبدأت البنوك بارتفاع سعر الدولار مجددا هذا الأسبوع مقابل الجنيه ، حيث تخطي حاجز 18 جنيه .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

تحديث : ارتفاع في سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية الخميس 24 نوفمبر ، حيث تشهد الأسواق السوداء حالة من الركود بتداولها أسعار مشابهة للبنوك 17.50 جنيه وتستمر حركة العرض والطلب في البنوك كما أن البنوك تعمل في الوقت الحالي بالقضاء علي الاسواق السوداء بارتفاعها في سعر العملة الخضراء  ، فقد سجل سعر الدولار اليوم عند الشراء 18.00 جنيه مقابل 17.60 جنيه عند البيع .

سجل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عند الشراء 18.25 جنيه مقابل 15.50 جنيه عند البيع ، وبحسب التوقعات الحالية أن سعر العملة الخضراء قد يتجاوز الــ 20 جنيه نهاية الأسبوع الحالي لأول مرة  .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.