باسم مرسي يرحل عن الزمالك بسبب مرتضي منصور

كتب: آخر تحديث:

قرر لاعب نادي الزمالك المصري، باسم مرسي، الرحيل عن نادي الزمالك بعد أحالته للتحقيق من قبل رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضي منصور، حيث أعلن اليوم باسم مرسي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الرحيل عن نادي الزمالك قائلا :

باسم مرسي علي انستجرام

”شرف لي أن كنت في يوم من الأيام داخل قلعة كبيرة مثل نادي الزمالك ولم أتخاذل يوما ولم أقصر في تأدية واجبي تجاه ذلك الكيان”.

‘قمت من قبل بتوجيه رسالة للجمهور باني مستعد ابوس رأس فرد فرد واستجاب لي الجمهور الذي يطلقون عليه الإرهابي وتنازلت عن كل شيء من أجل الكيان، وقمت بمد اليد، وكنت طرف في الصلح بين الطرفين، من أجل الزمالك، لأن الكرة تلعب من أجلهم وليس لأجل الأفراد”.

وكان قد حدث مشادة بين رئيس نادي الزمالك ، مرتضي منصور، ومهاجم الفريق، اللاعب باسم مرسي، بسبب دعم باسم لالتراس نادي الزمالك، مما أغضب مرتضي منصور وأحاله للتحقيق.

وأضاف باسم مرسي قائلا :

: ”عندما يصل الأمر إلى حد الإهانة لي ولأهلي وإنكار ما قدمته طوال هذا الموسم، فاعتقد أن هذا أقرب وقت للاحتراف وتحقيق حلم حياتي بعد أن شعرت أني لاعب مغمور وليس لي دور في النادي، وقام البعض بإهانتي شخصيا لأني قولت الكرة للجماهير”.

يذكر أنه خرج نادي الزمالك أمس من بطولة الكونفدرالية أمام نادي النجم التونسي بالرغم من فوزه بثلاث أهداف نظيفة، إلا أن نادي الزمالك قد خسر في مباراة الذهاب بخمس أهداف مقابل هدف وحيد للزمالك.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.