أخر أخبار بطاقات التسجيل حافز طاقات السعودية وبرنامج تسع أعشار

كتب: آخر تحديث:

في ظل تتبع أخبار نظام حافز الذي قامت به المملكة العربية السعودية ، قد جاءت تلك المستجدات في انتهاء البوابة الوطنية من الحصول علي كافه المستحقين والمستفيدين من برنامج حافز داخل الموقع الرسمي الخاص بها .

انتهاء نقل بيانات المستفيدين برنامج حافز

يعمل صندوق تنمية الموارد البشرية بشكل دائم علي تقديم كافه الحلول والصعوبات والمشكلات التي تواجه رواد ورائدات الأعمال وتعمل علي تقديم كافه الحلول لها وذلك من خلال برنامج اسمه تسعة أعشار هدفها تطوير البوابة الإلكترونية خلال الأعوام الماضية مع عدد من الشركاء لكي تصبح  بوابه إلكترونية اكثر تكاملا .

الهدف من مشروع تسعة أعشار:

وقد جاء الهدف من ذلك البرنامج في تقديم كافه الحلول للرواد ورائدات المشروعات الصغيرة والأسر المنتجة ويقوم أيضا بالدعم الكامل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة .

وأيضا تقوم بدعم تلك الفئات في حل مشاكلهم أثناء مواجهات العمل ومحاوله تجاوز تلك المشكلات.

كما تتضمن أيضا برامج إلكترونية جديده لدعم المنشآت للحصول علي موارد بشريه لتسهل عليهم الإجراءات الحكومية وأيضا لتوفير فرص عمل جديده بداخل المملكة العربية السعودية.

أهمية تحديث البيانات:

وقد اعلن صندوق الموارد البشرية علي ضرورة تحديث البيانات لكل المستفدين والرواد والرائدات وذلك لضمان حصولهم علي المبلغ المستحق لكل منهم والذي يبلغ قيمته 2000 ريال سعودي.

وأيضا في ذلك السياق قد دعا المدير العام لبرنامج “هدف ” كل من المستثمرين في استثمار أموالهم في ذلك البرنامج ومساعده النهوض بالمرأة السعودية لكي تستطيع أن تظهر مواهبها وامكانياتها المتنوعة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.