تعرف على ماذا قال ترامب عن الإسلام والمسلمين‎

كتب: آخر تحديث:

أدلي دونالد ترامب بعد فوزه في الانتخابات الأمريكية على  منافسته هيلاري كلينتون بتصريحات بشأن الإسلام والمسلمين وصفت بالخطيرة أثناء خطابه بعد إعلان النتيجة وأيضا في تصريحات له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالإضافة إلى تصريحات أثناء الحملة الانتخابية .

دعي ترامب إلى وقف دخول المسلمين الولايات المتحدة المتحدة الأمريكية بعد أحداث أطلاق نار في كاليفورنيا في نهاية العام الماضي مؤكدا أن ليس لأمريكا أي خيار آخر وأن المسلمين على حد تعبيره يكرهون الأمريكيين وهو ما يشكل خطرا على الولايات المتحدة الأمريكية .

وجدد ترام في يونيو الماضي الدعوة لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة وفرض الرقابة على المساجد بعد وقوع حادث إرهابي في ملهى ليلي بإورلاندو واصفا المسلمين بالإرهاب الأصولي وبعد فوز ترامب نشرت الغارديان تقرير تحت عنوان أميركا في عهد ترامب لا وجود للمسلمين فيها بعد دعواته المتعددة بمنع دخولهم وحشد مشاعر المواطنين الأمريكيين المعادية للمسلمين .

وحسب ما نشره موقع روسيا اليوم  فأن الرئيس الأمريكي الجديد يعتزم التصديق على مشروع قانون بالكونغرس لتصنيف جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية كما حدث مع حزب الله في لبنان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.