بدء تحصيل الأقساط الربع سنوية للمحولين وأصحاب الكراسات الزرقاء من خلال خدمة فوري

كتب: آخر تحديث:

بدء من يوم الغد, الموافق 1 / 11 / 2016 يبدأ بنك الإسكان والتعمير بالتعاون مع شركة فوري لخدمات التحصيل، في تحصيل مبلغ 4000 جنيه، قيمة القسط الأول من الأقساط الربع سنوية.

ويتقدم للسداد كل من المحولين من الإعلان الخامس والسابع عن عامي 2015، والمتقدمين للحصول علي 400 ألف وحدة سكنيه بالإعلان الثامن عن عام 2016.

يتم التوجه للسداد بعد أن يتم استقبال رسالة نصية SMS علي الهاتف المحمول للمتقدم، وتيسيراً علي المتقدمين يتم السداد علي ثلاث مجموعات وذلك تخفيفاً للزحام.

يقوم بنك التعمير والإسكان بتقسيم المتقدمين إلي ثلاث مجموعات :-

المجموعة الأولى من 1 نوفمبر حتى 15 نوفمبر.

المجموعة الثانية من 15 نوفمبر حتى 1 ديسمبر.

المجموعة الثالثة من 15 ديسمبر حتى 1 يناير.

ويمكن للمتقدمين إرسال رسالة نصية SMS علي رقم 1166 تحتوي علي الرقم القومي للمتقدم، ليحصل علي رقم السداد الخاص به علي ماكينات فوري.

مع التأكيد علي أن جميع المتقدمين في انتظار سالة نصية من بنك التعمير والإسكان من الرقم 19995، ليعرف المتقدم رقم السداد الخاص به علي ماكينة فوري, وفترة السداد المسموح له بها، أقرب فرع يمكنه السداد عليه.

وسوف يتم إرسال تلك الرسائل تباعاً علي فترات محددة من قبل البنك دون قلق من عدم تلقي الرسالة.

وتوفر فوري خدمة من خلال موقعها لمعرفة أقرب ماكينة لسداد بالنسبة لموقعك الجغرافي علي الخريطة من خلال زيارة الموقع.

وينص العقد ألاتفاق المبرم بين بنك التعمير والإسكان مع شركة فوري للتحصيل وسداد الفواتير، علي أن تلتزم شركة فوري بتحصيل أقساط الإسكان لعملاء بنك التعمير والإسكان وذلك لتخفيف الزحام في الفروع ولراحة العميل.

حيث يعتبر إيصال شركة فوري بمثابة إيصال بنك التعمير والإسكان كمثل سداد فواتير الغاز والكهرباء والإنترنت والشحن.

ولكل عميل رقم كودي يسدد من خلاله قسط الإسكان في منافذ فوري المنتشرة علي مستوي الجمهورية ويتم معرفة كود العميل من خلال أي إيصال سابق دفعه موجود به كود فوري أو من داخل أي فرع.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.