موعد مباراة العراق والإمارات الثلاثاء 15-11-2016 تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

تشهد الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 قمة عربية، حين يلعب منتخب الأبيض الإماراتي مع نظيره العراقي.
المنتخبان يحتلان المركزي الرابع والخامس بالمجموعة الثانية، حيث فاز منتخب الأبيض الإماراتي في مباراتين على اليابان باليابان، وتايلاند، وتلقى الخسارة في مناسبتين أمام أستراليا، والسعودية، ليكون رصيد الإمارات 6 نقاط فقط من 4 مباريات.
أما بالنسبة لمنتخب أسود الرافدين، فقد تلقى الهزيمة في 3 مباريات، قبل أن يحقق الفوز على منتخب تايلاند في آخر مبارياته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
ويسعى كلا المنتخبين للفوز في تلك المباراة، من أجل الحفاظ على فرصتهما في التأهل لمونديال روسيا 2018.
ومن المعروف أن التعادل في تلك المباراة، سيقلل من فرص الاقتراب من المقدمة لكلا الفريقين، ولاسيما وأن المنافسة على بطاقتي التأهل تنحصر بين منتخب السعودية المتصدر، وأستراليا الوصيف برصيد 8 نقاط، ومنتخب اليابان الذي يأتي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
وفي إطار نفس الجولة، يستضيف اليابان السعودية في قمة مباريات الجولة ، ويحل منتخب أستراليا ضيفاً ثقيلاً على منتخب تايلاند متزيل المجموعة.

توقيت مباراة العراق والإمارات والقنوات الناقلة:

ومن المقرر أن تجرى أحداث مباراة العراق والإمارات يوم الثلاثاء 15-11-2016، وذلك في تمام الساعة السادسة والثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والثلث بتوقيت القاهرة.
وستقوم قنوات beIN Sports بنقل أحداث تلك المباراة على الهواء مباشرة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.