موعد مباراة مصر وغانا الأحد 13-11-2016 تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مباراة كرة القدم تجمع بين منتخب مصر وغانا، وذلك ضمن مباريات المجموعة الخامسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا2018.
المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يأمل في تحقيق ثاني فوز له بالمجموعة، حيث تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى، إذ فاز المنتخب المصري على نظيره منتخب الكونغو بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما في أكتوبرالماضي.
من جهة أخرى فشل المنتخب الغاني في تحقيق الفوز في أول مباراة له بالمجموعة، حيث خرج منتخب النجوم السوداء بنتيجة التعادل السلبي أمام منتخب أوغندا.
ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، ومن خلفه يأتي منتخب غانا في المركز الثاني بنقطة وحيدة،بالتساوي مع أوغندا ،والذي بدوره سيواجه منتخب الكونغو في تلك الجولة.

وكان المنتخب الغاني قد تمكن من إحراج منتخب الفراعنة في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2014، حيث فاز منتخب غانا على مصر بنتيجة 6-1، قبل أن يحقق منتخب مصر الفوز على غانا بهدفين لهدف، ليتأهل منتخب النجوم السوداء لنهائيات كأس العالم بالبرازيل.

ومن المقرر أن تشهد المباراة مؤازة حوالي 50 ألف مشجع لمنتخب مصر، حيث وافقت الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة مصر وغانا، والمقرر إقامتها يوم 13 من الشهر الجاري.

توقيت مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة للمباراة:

وستجرى أحداث مباراة مصر وغانا يوم الأحد الموافق 13-11 -2016، حيث ستبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.
وستقوم قناة ON Sport المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بإذاعة المباراة على الهواء مباشرة، حيث أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والذي يمتلك مجموعة قنوات ON، بأن قناة ON Sport ستقوم بنقل مباراة مصر وغانا على الهواء مباشرة.
كما أن قناة نايل سبورت التردد الأرضي، والقناة الثانية الأرضية ستقوم بإذاعة المباراة مباشرة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.