موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الأحد 30-10-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

ضمن مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز، وفي مباراة ينتظرها عشاق وجماهير الأهلي والاتحاد السكندري، حيث تقام بينهما مباراة على أرضية ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

الأهلي يدخل مباراة الليلة، وهو متصدر قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة، جمعهم الفريق القاهري من تحقيق الفوز في 5 مواجهات، والتعادل في مباراة وحيدة أمام بتروجيت.

ويسعى حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي للفوز في هذه المباراة، خاصة وأن فريقه فشل في تحقيق الفوز في مباراة الأسبوع الماضي، بعد أن انتهت بنتيجة التعادل السلبي، في المباراة التي عاد منها الأهلي من ملعب السويس بنقطة وحيدة أمام بتروجيت.

قائمة الأهلي للمباراة:

هذا وقد أعلن حسام البدري عن قائمة فريقه المبدئية التي ستخوض مباراة الاتحاد، حيث اختار البدري 20 لاعباً من أجل الدخول في معسكر مباراة الاتحاد السكندري.

وقد قام البدري باستبعاد كلاً من جون أنتوي، وباسم علي، ومحمد حمدي، ومسعد عوض، وعماد متعب ، وحمدي زكي، وصبري رحيل، ونجيب لأسباب فنية، فيما استمر غياب ربيعة بسبب الإصابة، بالإضافة لحسام عاشور الذي سيغيب لنفس السبب.

وشهدت القائمة عودة علي معلول الذي غاب عن آخر مباراتين للأهلي في الدوري بسبب الإصابة، وعودة حجازي، وهذه هي الأسماء التي اشتملت عليها قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري:

حراسة المرمي: إكرامي، أحمد عادل، محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد حجازي، سعد سمير، أحمد فتحي، علي معلول، حسين حمدي، محمد هاني.
خط الوسط: حسام غالي، السولية، ميدو جابر، أكرم توفيق، عبدالله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، صالح جمعة، كريم نيدفيد.
خط الهجوم: عمرو جمال ، جونيور آجاي.

قائمة الاتحاد السكندري للمباراة:

على الجهة الأخري يأمل مختار مختار المدير الفني للاتحاد السكندري تحقيق فريقه نتيجة إيجابية، والعودة من القاهرة بالفوز من أجل اسعاد جماهير زعيم الثغر.

ويحتل الفريق السكندري المركز الخامس برصيد 12 نقطة، حيث فاز في 4 مباريات، وتلقى مرارة الهزيمة في مباراتين.وقد أعلن مختار مختار عن قائمة فريقه لمباراة الأهلي، والتي ضمت 20 لاعباً ، وهم:

حراسة المرمي : محمود السيد، عمرو خليل .
خط الدفاع : عبد الرحمن فاروق، محمود شعبان،هشام شحاته، كالوشا ،أحمد السيد – عمرو نبيل – بازوكا .
خط الوسط : عاشور الأدهم، نور السيد، كابونجا، محمد عادل، محمد أسامة ، أحمد الألفي، أحمد الشيخ، حسين خالد .
الهجوم : كاسونجو، خالد قمر، محمد سالم.

توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري:

وسيتم بدء أحداث مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الأحد، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة على قنوات:  نايل سبورت بتعليق محمد عفيفي، وأون سبورت بتعليق مؤمن حسن، فيما سيعلق حاتم بطيشة على المباراة على شاشة قناة dmc Sports.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.