ننشر أسماء ضحايا ومصابي أنفجار أتوبيس الشرطة في العريش

كتب: آخر تحديث:

أدي اليوم الاثنين تفجير أتوبيس لقوات الشرطة بمحافظة العريش الى مقتل اثنين من الجنود وإصابة عدد سته عشر أخزون وقد أعلنت قوات الشرطة أسماء الشهداء والمصابين.

حيث أستشهد أحمد رجب شوقي عليوه ويبلغ من العمر 20 سنة من محافظة الشرقية، واحمد عبد الله محمد ويبلغ من العمر 21 سنة وهو أيضا من محافظة الشرقية.

أما عن المصابين في الحادث فهم حسن سليم احمد ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، واحمد السيد متولي ويبلغ م العمر 21 سنة ومن محافظة الشرقية، ويوسف سعد يوسف ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، وابراهيم حسن محمد ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية.

وأشيب أيضا عبد الفتاح صلاح السيد ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، ومعتز علي حسن ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، وأنس عبد الله محمد ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، محمد عبد الرحمن إبراهيم ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، ومحمود السيد أبو صقر ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، ومحمد عبد النبي إمام ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية.

كما أصيب محمد مصباح سليمان ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، واحمد عرابي عبد العزيز ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، وابانوب ميلاد صبري ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، محمود عبد ربه عطية ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، ومحمد عبد الحكيم إبراهيم ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية، ومحمود مطحن إبراهيم ويبلغ من العمر 21 سنة من الشرقية.

والإصابة التي أصيبها المجندين هي شظايا متفرقة بالجسم وتم نقل المصابين إلى المتشفي العسكري بمحافظة العريش.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.