التخطي إلى المحتوى

تحديث بيانات المعاقين بالتأهيل الشامل 1438 ، نقدم لكم رابط تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية وزارة العمل ، تأتى هذه الخدمة نظرا لأوامر وتوجيهات سمو الملك سلمان بن عبد العزيز الموجهة إلى وزارة العمل مباشرة من اجل تحقيق الاستفادة والرعاية الاجتماعية لجميع المستفيدين من المواطنين والتي لم يتم معرفة أماكنهم ، وبادرت وزارة العمل السعودية فور إعلان الأوامر الملكية بإعلان تحديث بيانات المعاقين بالتأهيل الشامل.

تحديث بيانات المعاقين التأهيل الشامل ، وقد أوضحت وزارة العمل والتنمية السعودية في بيان رسمي لها أن مثل هذا المشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية سيكون سهلا جدا ويمنح الوصول إلى المواقع التي تتواجد بها الأشخاص غير المستفيدين من اجل ان تكون كاملة ويكون ليس هناك من احد غير مستفيد من المستحقين.

رابط تحديث بيانات المعاقين بالتأهيل الشامل 1438

أعلنت وزارة العمل بدء تحديث البيانات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية والضمان الاجتماعي يوم الأول من شهر صفر القادم 1438 عبر الرابط eservices.mlsd.gov.sa ، ويهدف المشروع إلى الرفع من الجودة المتعلقة بالخدمة وتطوريها إلكترونياً.

وقد ذكرت الوزارة أيضا في بيانها اليوم أن هذا المشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعى 1438 هو مشروع وطني تباشر وزارة العمل على تنفيذه أحاطة بأوامر وتوجيهات سمو الملك سلمان بن عبد العزيز.

وفى ذات الصدد فكانت وزارة العمل السعودية قد أوضحت ان مثل هذا النظام سوف يكون إضافة إلى تسهيل كافة الإجراءات اللازمة من اجل التواصل بين الوزارة والعملاء فى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال القنوات والتقنيات التي يتم طرحها أول بأول والتي تكون سهلة وميسورة ، كما تضمن وصول دعم الوزارة الى اكبر عدد ممكن لمن هم بحاجة إلى مثل هذا الدعم.

وقد أوضحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عن المستبعدين من خاصة الربط الإلكتروني في دعم الضمان الاجتماعي والرعاية الاجتماعية ويتمثلون فى من يمتلكون عقارات او ما شابه تقدر قيمتها نحو 100 مليون ريال سعودي ، كما يتم أيقاف الدعم عن من يتجاوز دخلهم الحد المانع للمعاش أو من لديهم وظائف حكومية أو وظائف خاصة ويتم أيقاف الدعم أيضا عن من لم يحدثوا بياناتهم الشخصية والبنكية.

ومن خلال متابعة مستمرة عن اهم أخبار الضمان الاجتماعي 1438 سنقوم بتحديث يومى عن الاخبار التى تتوارد جديدا عبر موقع وزارة العمل السعودية من اجل توصيل المعلومة الصحيحة لحضراتكم متابعى موقع ثقفني.

الجدير بالذكر إن موقع وزارة العمل والتنمية منذ الساعات الأولي من التسجيل لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي، والموقع يشهد أقبالا كثيف من قبل المستفيدين من الضمان لتحديث بياناتهم، ويستهدف مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي، تحديث بيانات أكثر من مليون ومئتين ألف شخص منهم 800 ألف أسرة ضمانية و470 ألف معاق.

يذكر إن وزارة العمل والتنمية أعلنت عن فترة تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي في الفترة من الأول من شهر صفر حتى الأول من شهر شعبان من هذا العام  ، ويمكن لراغبي تحديث بيانات المعاقين بالضمان الاجتماعي، تحديث بياناتهم عن طريق بوابة التحديث، ولمعرفة رابط تحديث بيانات المعاقين وطريقة تحديث بيانات المعاقين بالتفاصيل، من خلال الرابط الموضح أدناه:

تحديث بيانات المعاقين

وقد أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أول أمس أنه تحدد موعد انتهاء تحديث بيانات الضمان الإجتماعي والرعاية الاجتماعية ، على أن يكون أخر موعد لتحديث البيانات في اليوم الثاني من شهر رجب 1438 ، حيث اليوم هو الأول وسيكون غدا أخر موعد لتحديث بيانات المعاقين بالضمان الاجتماعي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.