أخبار جدارة: الخدمة المدنية إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسائية 1438

كتب: آخر تحديث:

عبر متابعة مستمرة نقدم لكم أخبار جدارة 1438 ، فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن مد فترة تسجيل بيانات جدارة الخدمة المدنية بخصوص التقديم في نظام جدارة للوظائف التعليمية النسائية 1437 ، والتي قد أعلنت عنها الوزارة منذ فترة قصيرة وكانت الأسباب القوية التي دفعت وزارة الخدمة المدنية لمد فترة التقديم على جدارة بسبب تعطل نظام جدارة 3 عبر الضغط الشديد الذي لحق بالموقع الإلكتروني في الأيام الماضية وقد طرأ عن ذلك تقديم الكثير من الشكاوى من جانب المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية من خلال نظام جدارة 1438.

أخبار جدارة اليوم 1438، وفى ذات الصدد فقد أعلنت وزارة الخدمة المدنية مد فترة التسجيل والتقديم فى نظام جدارة بعد العطل الفني الذي وقع به للأسباب التي ذكرناها لحضراتكم ، أيضا حددت الوزارة مدة معينة للتقديم حتى مساء الثلاثاء ، وجاء ذلك نظرا للإلحاح الشديد من جانب المتقدمات مما لاقوه من تعطل فى الموقع الخاص بالتسجيلات والتقديم للوظائف التعليمية.

أخبار جدارة 3 ارتفاع عدد تسجيل رغبات التقديم على جدارة 3 للوظائف التعليمية النسائية

أكد الرسمي لوزارة الخدمة المدنية ، ان الوزارة قد استجابت لمطالب المتقدمات للوظائف التعليمية بمد فترة التسجيل والتقديم حتى الموعد المحدد الذى اعلنتة وزارة الخدمة المدنية السعودية سابقا بسبب تعطل جدارة عن الحمل خلال اليومين السابقين.

موقع جدارة للتسجيل في الوظائف التعليمية النسائية 1438

اليكم رابط موقع التقديم في جدارة.

وفى ذات الصدد فقد اوضح السيد حمد المنيف  المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية السعودية اليوم، أن كافة القوائم المتداولة التى تتكلم عن اعلان اسماء نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية 1438 واسماء المرشحات هى للعام الماضى وليست تخص العام الحالى فى شيئ ، وما زالت عملية التقديم للوظائف النسوية قائم.

تحديث اليوم 7-11-2016

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية جدارة 1438

أعلنت ألان وزارة الخدمة المدنية عن أسماء المعلمات الجدد 1438 المقبولين في الوظائف التعليمية 1438، ويمكنكم معرفة النتيجة كاملة بالأسماء، من هنا الآن :جدارة أسماء مرشحات الوظائف النسائية التعليمية 1438.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.