جدارة: إعلان أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية 1438 ونتائج المفاضلة وزارة الخدمة المدنية

الدخول على نظام جدارة 1438، أسماء المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1438، نستعرض على حضراتكم اخر الأخبار عن نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النسائية وزارة الخدمة المدنية السعودية، حيث أعلنت الوزارة منذ أيام عن مد فترة تسجيل بيانات جدارة الخدمة المدنية بخصوص التقديم في نظام جدارة للوظائف التعليمية النسائية 1437، والتي قد أعلنت عنها الوزارة منذ فترة قصيرة.

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية 1438 وكانت الأسباب التي دفعت وزارة الخدمة المدنية لمد فترة التقديم على جدارة بسبب تعطل نظام جدارة 3 عبر الضغط الشديد الذي لحق بالموقع الإلكتروني في الأيام الماضية وقد طرأ عن ذلك تقديم الكثير من الشكاوى من جانب المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية من خلال نظام جدارة 1438.

وفى وقت سابق أعلنت وزارة الخدمة المدنية مد فترة التسجيل والتقديم فى نظام جدارة بعد العطل الفني الذي وقع به للأسباب التي ذكرناها لحضراتكم ، أيضا حددت الوزارة مدة معينة للتقديم حتى مساء الثلاثاء ، وجاء ذلك نظرا للإلحاح الشديد من جانب المتقدمات مما لاقوه من تعطل فى الموقع الخاص بالتسجيلات والتقديم للوظائف التعليمية.

جدارة أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية 1438

جدارة أسماء المعلمات الجدد 1438، ووجه العصيمي الشكر لوزير التعليم على مجهوداته وتواصله مع كافة الجهات المعنية لإتمام المسابقة، واستكمال إجراءات ترشيح المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية عبر موقع جدارة الخدمة المدنية 1438.

رابط الدخول على نظام جدارة الخدمة المدنية لمعرفة نتائج المفاضلة وأسماء المعلمات الجدد المرشحات

يذكر ان عدد المرشحات اللاتى سيتم الإعلان عن أسماءهم ضمن المرشحات للوظائف التعليمية النسائية 5000 متقدمة فى حين أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن إعلان باقى الأسماء المرشحة خلال الايام القليلة القادمة نظرا لكمية العدد الهائل من المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية 1438.

كشوف أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية 1438

اعلنت وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم 7-11-2016 أسماء المعلمات الجدد 1438 المرشحات للوظائف التعليمية 1437/1438 البالغ عددهم 5000 وظيفة تعليمية نسائية عبر جدارة 3 بمختلف التخصصات وعلي مستوي جميع مناطق المملكة ، والتى تجدون رابطها اسفل هنـا ، من خلال تحميل عدد 2 ملف txt للاطلاع على الاسماء كاملة.

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 اضغط هنا ملف txt

اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1438 اضغط هنا ملف xls

ننتظر اى استفسار من حضراتكم من خلال ترك تعليق اسفل المقال ، وسنبادر بالرد عليه فى اقرب وقت ممكن، من أجل ان نقدم متابعة متميزة ، ونجيب على اسئلتكم فورا.

يمكنكم الحصول على أسماء المعلمات الجدد المرشحات للوظائف التعليمية 1438 موقع جدارة فور الإعلان عنها من وزارة الخدمة المدنية خلال الأيام القادمة..

تعليقات

  1. المفروض المعلمة اللي على رأس العمل ولديهامؤهل علمي بكالوريوس المفروض يحسّن مستواها بدون جدارة لأنها معلمة تربوية ولها أكثر من عشرين سنة خبرة

    1. عندك حق بكل الكلام يلي حكيت، ولكن لا يجب أن نقول المفروض كذا وكذا، ما علينا سوى الدعاء إلى الله هو أرحم بنا من عبادة، لنا الله حاضراً وأبداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *