نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 15-10-2016 في نتائج مباريات الجولة الثامنة الدوري الأسباني

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 15-10-2016 في الدوري الأسباني ، من خلال هذا المقال سنقوم بوضع متابعة مستمرة لـ نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم فى اللقاء الذي سيقام على ارضيه ملعب بينيتو فيامارين معقل البيتيس حيث يحل الملكي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على ريال بيتيس الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط بفارق كبير عنه وعن الملكي ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني بعد الاتلتيكو ،  الجماهير العاشقة لكرة القدم حول العالم ستكون أنظارها متجهه صوب اللقاء ، لذلك سنضع بين أيديكم عبر المقال نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت فى نتائج مباريات الجولة الثامنة الدوري الأسباني .

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم ، يدخل الملكى ريال مدريد مباراة اليوم وتلاحقه مشكلة الإصابات التي لم تخلوا من اى مباراة للملكي ريال مدريد دائما ، حيث يغيب عن المباراة مجموعة كبيرة من اللاعبين ذو الخبرة العالية في الملاعب والذي يعتمد عليهم زين الدين زيدان دائما في تحقيق الفوز.

ويدخل كلا الفريقين وعينه على تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من اجل زيادة الرصيد فى ترتيب الدورى الاسبانى ، وكالعادة يدفع المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد زين الدين زيدان بالدون كريستيانو رونالدو فى خط الهجوم الى جانب بيل وبنزيما من اجل تحقيق التوازن في أرضيه الملعب وخطف الفوز.

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم فى الدورى الاسبانى

دائما ما يطارد شبح التعادل ريال مدريد على هذا الملعب وامام فريق ريال بيتيس ، وسنقوم بوضع تقرير كامل عن نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم السبت فى الدورى الاسبانى بعد لحظات من الان عندما تنطلق المباراة.

انطلاق المباراة …،

رافاييل فاران يسجل اول اهداف الملكى ريال مدريد فى الدقيقة الثالثة من بدء المباراة عن طريق ضربة راس قوية من عرضية رائعة من اللاعب تونى كروس لتسكن شباك البيتيس وتكون النتيجة حتى اللحظة 1-0 للملكى.

بنزيما يسجل الهدف الثانى لريال مدريد عند الدقيقة 31 من عمر المباراة لتكون النتيجة حتى اللحظة 2-0 للملكى.

مارسيلو يسجل الهدف الثالث لريال مدريد عند الدقيقة 40 من عمر المباراة لتكون النتيجة حتى الان 3-0 للملكي

ايسكو يسجل الهدف الرابع للملكى عند الدقيقة 45 من عمر المباراة لتصبح النتيجة 4-0 لريال مدريد.

انتهاء الشوط الاول …،،

سجل إيسكو الهدف الثانى له والخامس للملكى عند الدقيقة 63 من عمر المباراة وسجل رونالدو هدف عند الدقيقة 79، كما  سجل اللاعب ألفارو سيخودو هدف الفريق صاحب الأرض والجمهور الوحيد فى الدقيقة 56 من زمن المباراة ، لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بسداسية ساحقة لريال بيتيس.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.