تشكيلة مباراة الزمالك أمام صن داونز يوم السبت 15-10-2016 بنهائي دوري أبطال إفريقيا 2016

كتب: آخر تحديث:

نقدم لكم ملامح تشكيلة مباراة الزمالك امام صن داونز يوم السبت 15-10-2016 في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 ، الجماهير العاشقة للفارس الأبيض تتابع بشغف الآن تشكيلة الزمالك امام صن داونز في المباراة التي يرحل من أجلها الفارس الأبيض ليلتقى مع صن داونز الجنوب إفريقي خارج الديار والملاعب المصرية في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 ، وعبر المقال سنضع صوب أعينكم ما جاء من أخبار عن تشكيل الزمالك أمام صن داونز في نهائي دوري الأبطال.

تشكيلة الزمالك أمام صن داونز في نهائي دوري الأبطال 2016 ، يدخل مؤمن سليمان المدير الفني للفارس الأبيض المباراة الحاسمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بجميع العناصر من اللاعبين المهاريين على استعداد تام من أجل تحقيق الفوز وإرضاء جميع الجماهير المصرية والعربية في لقاء الذهاب الذي سيكون خارج الديار فى مواجهه نارية تشهد الكثير من المتعة والإثارة والقوة.

يعتمد الفريق الجنوب إفريقي صن داونز في اللقاء على عامل الأرض والجمهور من اجل تحقيق المكسب الذى يعد من السهل عليه ، حيث كان صن داوز قد اقصي الزمالك في مباريات سابقة ذهاباً وإياباً ، مما يجعل المهمة له تهد من السهلة والميسرة.

تشكيلة الزمالك امام صن داونز

أكدت مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك انه مؤمن سليمان مدرب الفريق قد وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الزمالك أمام صن داونز  المقرر لها يوم السبت 15 أكتوبر 2016 ، وتكون المباراة فى لقاء الذهب لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2016.

وقد أوضحت المصادر ان مؤمن سليمان سوف يدفع بت معروف يوسف في الجهة اليسرى وإسلام جمال وعلى جبر فى خط الدفاع ، وقد استقر المدرب على الدفع بالثلاثي شيكابالا وباسم مرسى وستانلى فى خط هجوم الفارس الأبيض.

وسوف نقوم بتحديث فورى عقب الإعلان عن باقى التشكيلة للزمالك أمام صن داونز التي ذكرت المصادر انه سيتم الإعلان عنها صباح يوم السبت يوم انطلاق المباراة.

اسرة موقعنا تتمنى الفوز المتواصل للفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك ، من أجل رسم البسمة واراء الجماهير المصرية والعربية فى جميع انحاء العالم ، الجماهير العاشقة لكرة القدم وفريق الزمالك.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.