وزارة العمل اسماء المشمولين برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 2016 موقع الشئون الاجتماعية molsa.gov.iq

كتب: آخر تحديث:

الرعاية الاجتماعية ، أعلنت وزارة العمل العراقية عن الوجبة الأولى من اسماء المشمولين الجدد برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 2016، حيث تم الإعلان عن أسماء  166 ألف أسرة عراقية ضمن إعانة شبكة الحماية الاجتماعية “الشئون الاجتماعية“، وتم نشر اسماء المشمولين الجدد برواتب اعانة الراعية الاجتماعية عبر موقع وزارة العمل molsa.gov.iq

وأوضح وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني، الأنباء السارة حول إطلاق أسماء الوجبة الأولي من اسماء المشمولين برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية، حيث بلغ عدد المستفيدين من برنامج الرعاية الاجتماعية حوالي 166 ألف أسرة، وتم نشر روابط الاستعلام عن الأسماء من موقع وزارة العمل العراقية، ضمن قانون الرعاية الاجتماعية لمواجهة الفقر بناء على خطط الحكومة.

وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اسماء المشمولين برواتب شبكة الحماية الاجتماعية 2016

نقدم لكم الرابط الرسمي لموقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق، حيث يمكنكم منه، التعرف على اسماء المشمولين برواتب شبكة الحماية الاجتماعية 2016، وذلك بجميع المحافظات العراقية .

رابط الاستعلام عن  أسماء المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية في محافظات ديالي، بغداد، واسط، صلاح الدين، كركوك، أربيل، الأنبار ، بابل، البصرة، داهوك و القادسية، ذي قار، والسلمانية، كركوك، كربلاء والمثني، والنجف، وباقي المحافظات العراقية.

رابط موقع وزارة العمل للاستعلام عن اسماء المشمولين الجدد برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية 2016

ننشر لكم الآن الرابط الرسمي للاستعلام عن اسماء المشمولين برواتب اعانة الرعاية الاجتماعية ، من موقع وزارة العمل العراقية وفقا لما صرح به منذ قليل وزير العمل العراقي.

رابط موقع وزارة العمل العراقية والشئون الاجتماعية لمعرف الدفعة الأولي من اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

تحديث الآن استعلموا عن أسماء 166 ألف أسرة عراقية بجميع المحافظات، أعلنت عنهم وزارة العمل ضمن كشوف اسماء المشمولين بإعانة الرعاية الاجتماعية 2016، وذلك من الموقع الرسمي لوزارة العمل في العراق.

أوضح وزير العمل العراقي المهندس محمد شياع السوداني، أن اسماء الوجبة الأولى المشمولين بإعانة الرعاية الاجتماعي، بلغ حوالي 166 ألف أسرة بما يوازي 880 ألف و 493 مواطن ومواطنة عراقية، ويأتي هذا ضمن برنامج جدية الحكومة في مكافحة الفقر، وان أسماء الوجبة الثاني من المشمولين برواتب إعانة الرعاية الاجتماعية 2016 ،  سيعُلن عنها قريبا حال استلامها من وزارة التخطيط.

فروع إصدار البطاقة الذكية للمشمولين بإعانة الرعاية الاجتماعية

أعلن مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية، زيدان خلف عن أسماء الفروع الجديدة لإصدار البطاقة الذكية للمشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية بجميع المحافظات العراقية، وطالب من نشر أسمائه بالوجبة الأولى بانتظار الرسالة النصية على الهاتف النقال الموبيل، لتحديد موعد ومكان المراجعة لإصدار البطاقة الذكية:

تحميل (Unknown)

ننشر لكم صورة تحتوى أماكن أو منافذ إصدار البطاقة الذكية للمستفيدين من إعانة الشئون الاجتماعية من وزارة العمل.

البطاقات الذكية

تحديث 24 أكتوبر ناشدت وزارة العمل المشمولين الجدد بإعانة الحماية الاجتماعية، ببغداد والمحافظات ممن تم مخاطبتهم عبر الرسائل النصية أو الاتصال الهاتفي، بضرورة الإسراع في مراجعة منافذ استخراج البطاقات الذكية.

تحديث 7 نوفمبر 2016، وزير العمل يبحث آلية إعداد البطاقات الآلية مع الشركة المتخصصة بحيث يتم وضع خطة زمنية لإعداد البطاقات الذكية لضمان وصول الإعانات لمستحقيها.

تحديث: تابعوا موقع وزارة العمل للتعرف على أخر أخبار الدفعات المشمولة بالإعانات الاجتماعية وفقا لما ينشر عن وزير العمل العراقي، وذلك من خلال الرابط المرفق بعالية.

تحديث 1 ديسمبر 2016

أعلنت وزارة العمل أن اليوم الخميس هو موعد صرف رواتب المضمونين لشهري تشرين وكانون الأول بالمحافظات العراقية سواء الصرف اليدوي أو حاملي البطاقات الذكية.

تحديث : أشارت وزارة العمل لقيام 55 ألف من مستفيديه الرعاية الاجتماعية بمراجعة الوزارة بغية تحديث بيناتهن .

أعلنت وزارة العمل أن الدفعة الخامسة من برنامج الإعانية الاجتماعية ستطلق مع بداية العام الجديد 2017 وذلك لجميع المستفيدين التي ترد أسمائهم من وزارة التخطيط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.