مصرف الرافدين : اسماء المشمولين بسلفة العشر ملايين سلفة الموظفين من مصرف الرافدين

كتب: آخر تحديث:

اسماء المشمولين بسلفة مصرف الرافدين ، اعلن مصرف الرافدين عن إطلاق استمارة سلفة العشر ملايين دينار، وفق برنامج سلفة الموظفين الحكوميين بالدولة العراقية خلال الأسبوع الحالي، حيث يتم بحث استمارة الموظفين المقدمة إلكترونياً للحصول على سلفة الــ 10 ملايين خلال الساعات التالية للبت في الطلبات، وسننشر لكم رابط موقع مصر الرافدين واستمارة سلفة العشر ملايين هنا مباشرةً.

أوضح مصر الرافدين آلية نشر أو إعلان أسماء الموظفين ممن سيتاح لهه الحصول على سلفة 10ملايين دينار عراقي وفقا لبرنامج استمارة سلفة الموظفين المُعلن عنه، حيث يتم نشر الأسماء المشمولة ببرنامج سلفة الموظفين عبر موقع مصرف الرافدين الإلكتروني، ورابط استمارة سلفة العشر ملايين دينار.

موقع مصرف الرافدين يعلن آلية صرف سلفة العشرة ملايين دينار عراقي

نشر مصر الرافدين بيان أوضح فيه كافة تفاصيل وآلية صرف سلفة الموظفين البالغ قيمتها 10 ملايين دينار عراقي، بفوائد سنوية تصل لحوالي 7 %، بخلاف مبلغ 2% عمولة إدرارية، ويصل القسط الشهري لحوالي 196 ألف دينار وأوضح المصرف ما يلي:

 “موظفي دوائر الدولة الذين قدموا طلبات منح سلف تنسب فيها اعلامهم بإمكانية ملء الاستمارة الالكترونية الخاصة بالسلف والموجودة على الموقع الالكتروني للمصرف”.

“الشروع بإعادة فتح تلك الطلبات سيبدأ ليتسنى للمصرف النظر بها واتخاذ اللازم”، مؤكداً أن “الاسبوع الحالي سيتم فيه اطلاق منح السلف البالغة 10 ملايين دينار لموظفي دوائر الدولة” .

وللتعرف على آلية صرف سلفة 10 ملايين دينار عراقي للموظف الحكومي تعرف على البنود التالية من هذا الملف:

تحميل (Unknown)

رابط موقع مصرف الرافدين الاستعلام عن اسماء المشمولين بسلفة 10 ملايين دينار

ننشر لكم الآن الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الرافدين لمتابعة اهم ما يعلن حول سلفة الموظفين سلفة 10 ملايين دينار عراقي، حيث يمكنكم الاستعلام عن الاسماء التي تعلن من قائمة اسماء المشمولين بسلفة 10 ملايين دينار عراقي من مصرف الرافدين

رابط موقع مصرف أو بنك الرافدين

رابط استمارة سلفة 10 ملايين دينار

تحديث 25-10-2016: الاستعلام عن أسماء الموظفين المشمولين بقرض 10 ملايين دينار متاحة على موقع مصر الرافدين من الروابط التي أدرجناها لكم بهذا الموضوع.

تحديث 6 أكتوبر: اعلن مصرف الرافدين أن الموظف ممن تجاوز سنة 50 عام غير مشمول ببرنامج سلفة 10 ملايين دينار عراقي ونشر المصرف بيان أوضح فيه أن أسماء المشمولين بسلفة عشرة ملايين دينار، هم من لسدهم بطاقة ذكية ومفعلة، يتم بها استلام الراتب، وليس لديهم قروض أو سلف سابقة.

تحديث مصرف الرافدين ينشر اسماء دفعة من المشمولين بسلفة عشرة ملايين دينار عراقي وللتعرف على المزيد من المعلومات زوروالرابط المرفق بعالية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.