التخطي إلى المحتوى

توقيت موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند الأربعاء 7-12-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند، يلتقى ريال مدريد وبروسيا دورتموند مساء الأربعاء 7-12-2016 في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا حيث كانت أوقعت القرعة الملكي ريال مدريد والألماني بروسيا دورتموند وجها لوجه في المباراة التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو فى العاصمة الأسبانية مدريد و يشغل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة معرفة موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند اليوم وما هي القنوات المفتوحة الناقلة لها وهذا ما سنطلعكم علية عبر السطور القليلة القادمة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

أعلنت قنوات بى ان سبورت الرياضية نقل مباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند بشكل حصري عبر قناة بى ان سبورت 1 HD ويعلق على المباراة فهد العتيبي، أما ستكون القنوات المفتوحة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دروتموند مجانا هى قناة الكأس الرياضية المفتوحة، وقناة ازيرو الفضائية والعديد من القنوات الأخري عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

توقيت مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا يبحث عنه الكثير الآن من جماهير كرة القدم من اجل المتعة والأثارة التي تشهدها دائما مواجهات الملكي وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا واليكم أولا بعض التفاصيل عن المباراة المنتظرة التي يستضيف من خلالها أصحاب الأرض الفريق الألماني الملكي ريال مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

بروسيا دورتموند أخرج ريال مدريد من نصف نهائي دوري الأبطال في الأعوام السابقة، عندما اكتسحة بنتيجة 4 – 1 في لقاء الذهاب الذي أقيم في ألمانيا، وكان الملكي فاز في لقاء الإياب بنتيجة 2-0 ومع ذلك فان الريال كان يضم في التشكيلة مجموعة من اللاعبين الكبار، (كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما)، إلا أن دورتموند كان الأقوى بمشاركة العناصر المهمة في صفوفه.

ويؤدى الآن فريق الريال المران الأخير له، بعد التعثر في المباراة الماضية أمام لاس بالماس من اجل التجهيز للمواجهة النارية التي ستقام خارج الديار ، وفقاً لما أوضحه الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد الأسباني وذكر أن الملكي يؤدى التدريبات دون راحة ليكون على اتم الاستعداد لمقابلة الفريق العنيد بروسيا دورتموند الألماني .

وبعد أن أوضحنا لكم بعض التفاصيل والأخبار عن لقاء ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري الأبطال نوافيكم الآن عن تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في لقاء العودة بالجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند.

مباراة العودة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

ستنطلق مباراة الريال ودورتموند مساء الأربعاء 7 ديسمبر 2016 في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت مصر وتنطلق في تمام الساعة 10:45 مساءا بتوقيت السعودية وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند هي قناة بي أن سبورت 1 HD الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا والدوريات العالمية الأخري.

لقاء ريال مدريد وبروسيا دروتموند دائما ما يشهد الكثير من المتعة والتشويق لدي محبي وعشاق كرة القدم حول العالم، حيث تكون المباراة لسيت مواجهة كرة قدم ولكن تكون بمثابة الأخذ بالثأر ، فالفريق الألماني دائما ما يقصي الفريق الملكى من البطولات العالمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.