اخبار جدارة 3 : الخدمة المدنية تحدد موعد ظهور اسماء المترشحات على جدارة الوظائف التعليمية النسائية 1437

كتب: آخر تحديث:

اخبار جدارة ، نتابع معكم بيانات وزارة الخدمة المدنية حول التقديم على جدارة الوظائف التعليمية النسائية 1437 هجرياًـ، حيث مدت الخدمة المدنية فترة التقديم على جدارة بسبب تعطل جدارة 3 عن العمل وتوقف البوابة الالكترونية لنظام جدارة عدة مرات، مما زاد شكاوى المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية عبر جدارة.

نشرت وزارة الخدمة المدنية عدة بيانات بعد توقف موقع جدارة عن العمل وتعطله عدة مرات، وقررت وزارة الخدمة المدنية مد فترة التقديم على جدارة حتى مساء يوم الثلاثاء القادم، وذلك استجابة لمناشدات المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية البالغ عددها 5523 وظيفة بوزارة التعليم السعودية.

نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النهائية ظهرت والروابط أدناة

وزارة الخدمة المدنية جدارة 3 إعلان أسماء المرشحات للوظائف التعليمية نساء النهائية 1438

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، اسماء 5000 معلمة رشحت بصورة نهائية على الوظائف التعليمية التي اعلن عنها بتاريخ 20-12-1437 هجريا عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية، وطالب المعلمات المعينات الجدد بمراجعة بوابة التكامل الالكترونية لتحديد موعد المقابلة الشخصية.

رابط كشوف اسماء المعلمات الجدد 1438 النهائية

أكد حمد المنيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية السعودية، أنه تم الاستجابة لرغبات الأخوات اللاتي لم يستطعن تسجيل رغبات التقديم على جدارة 3 بسبب تعطل جدارة عن الحمل خلال اليومين السابقين.

وأضاف المنيف أن عدد المتقدمات على إعلان الوظائف التعليمية النسائية قد بلغ 72542 متقدمة، مشدداً على أن عمليات الترشيح تتم بصورة ألية وليس لوزارة الخدمة المدنية دور في ذلك، حيث تم إقرار مجموعة من الأولويات والاشتراطات، أهمها ما دون بالصورة التالية:

اولويات التقديم على الوظائف النسائية التعليمية

موقع جدارة تسجيل دخول جدارة 3 للتقديم على الوظائف التعليمية النسائية

موقع جدارة التابع لديوان وزارة الخدمة المدنية يتلقى رغبات المتقدمات على الوظائف التعليمية، حيث عاد الموقع ليعمل باستقرار بعد اتاحة المزيد من الوقت أمام تسجيل رغبات التقديم على جدارة من المتقدمات لشغل الوظائف التعليمية النسائية 1437 هجرياً.

للدخول لموقع التقديم على إعلان وظائف الخدمة المدنية جدارة 3 اضغط على هذا الرابط أو من موقع التقديم في جدارة.

تحديث اليوم السبت 24-9-2016 : تستمر المتقدمات لوظائف جدارة المعلن عنها من وزارة الخدمة المدنية في تسجيل البيانات عبر موقع جدارة الذي بدأ يستقر في العمل بدون مشاكل بعد انخفاض أعداد زوار الموقع.

ننشر لكم تبعاً ما يصدر عن وزارة الخدمة المدنية السعودية، وأخر أخبار جدارة ، وجدارة 3 للتقديم على جدارة للوظائف التعليمية نساء،  وسنتابع معكم استقرار عمل موقع جدارة واستقباله رغبات المتقدمين على العمل للعام 1437 هجرياً.

خادم الحرمين يوافق على تعيين 5000 معلمة

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم في السعودية مبارك العصيمي عن موافقة خادم الحرمين الشرفين على تعيين 5000 معلمة من المتقدمات على الوظائف التعليمية النسائية 1438.

اليوم الأحد أعلنت وزارة الخدمة المدنية نتائج مفاضلة المتقدمات على الوظائف التعليمية 1438 من هذة الروابط:

رابط جدارة الوظائف التعليمية الأول

رابط جدارة الوظائف التعليمية الثاني

تحديث اليوم 4 نوفمبر الجمعة، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن الأسبوع المقبل هو موعد صدور أسماء 5000معلمة من المتقدمات للوظائف التعليمية 1437-1438 هجرياً.

أعلن حمد المنيف أسماء عدد من المعلمات البديلات بنتائج مفاضلة الوظائف التعليمية، وتم السماح لهن بمطابقة البينات والأوراق الخاصة بهن، وذلك تمهيدا لاعن النتائج النهائية للوظائف التعليمية 1438.

تحديث 14 صفر: يترقب ما قد يصل لحوالي 5000 معلمة الإعلان رسميا عن نتائج ولسماء مسابقة المعلمات المرشحات للوظائف التعليمية بصورة نهائية خلال الساعات القادمة.

تحديث: دعت وزارة الخدمة المدنية الأسماء التالية لمطابقة بيناتهن وهم:

اسماء المرشحاتوأوضحت وزارة الخدمة الدنية جدارة، أن عملية المطابقة ستسمر اليوم وحتى نهاية دوام غدا الأربعاء الموافق 16 صفر في أي فرع أو مكتب من مكاتب الخدمة المدنية.

تحديث 24 صفر: وزارة التعليم أعلنت بصفة نهائية أسماء 4940 معلمة من ضمن 5000 معلمة، لاستلام عملهم بمدارس وزارة التعليم وفقا لتوزيع المعلمات من هذا الرابط، وبخصوص 60 ملمة أخريات لم ترد أسمائهم فقد تم توضيح السبب من هذا الرابط.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.