اليوم بداية فعاليات اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية

كتب: آخر تحديث:

المملكة العربية السعودية تقيم اليوم 23 سبتمبر أحتفالات بمناسبة اليوم الوطني للمملكة السعودية فإن هذا اليوم تم فيه الكثير من الإنجازات وتطورات مذهله داخل المملكة التي قام بها خادم الحرمين ويعتبر اليوم هو الاحتفال 86 لليوم الوطني فإن السعودية تحتفل كل عام بهذا  اليوم القدير الذي يعتبر من اهم الأيام لدي السعوديين.

فعاليات اليوم الوطني السعودي 1437

تقوم الكثير من المدن السعودية بالاحتفال على طريقتها الخاصة باليوم الوطني فاعن المدينة المنورة قامت بتزيين شوارعها وكذلك الرياض قامت بنشر صور خادم الحرمين على جميع المنشآت الخاصة والحكومية تمجيداً له لما فعلة للمملكة السعودية في ذلك اليوم العظيم، ويستعد السعوديين اليوم لهذا الاحتفال حيث تقيم الكثير من الفقرات الترفيهية، وتم نشر وسم في كثير من الشوارع بالمملكة يحمل أسم اليوم الوطني للمملكة السعودية، وبدأت فعاليات اليوم الوطني للسعودية منذ الصباح.

  اليوم الوطني السعودي 1437

يوجد الكثير من الاحتفالات داخل الكثير من مناطق المملكة فهناك احتفالات داخل المتحف الوطني ومتحف أبو رائد بالمدينة المنورة، كما تحتف جدة باليوم الوطني للسعودية وذلك من خلال عرضها مهرجان يطلق عليه مهرجان وطن السلام. كما يشارك العديد من الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية والأمراء في مراسم الاحتفالات.

صور اليوم الوطني السعودي 1437

والآن مع صور ورمزيات اليوم الوطني السعودي

1

2

3

4

5

6

7

8

1

اليوم الوطني السعودي 1436

اليوم الوطني السعودي 1436

Saudi-National-Day-607x198شش

2

3

4

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.