عروض طيران ناس| fly nas تعلن عن عروض جديدة بمناسبة 2018 على تذاكر الطيران

عروض طيران ناس| fly nas تعلن عن عروض جديدة بمناسبة 2018 على تذاكر الطيران

أعلنت الناقل الوطني السعودي، طيران ناس، عم مجموعة كبيرة من عروض التذكر بمناسبة قرب الاحتفال ببداية العام الميلادي الجديد، وأعلنت أن بداية أسعار الرحلات الداخلية تبدأ من سعر واحد ريال فقط لا غير، وتبدأ رحلات طيران ناس الدولية بدايةً من 199 ريال سعودي على بعض الدول المختلفة في كافة أنحاء العالم.

وعنونت طيران ناس هذا العرض تحت عنوان “البرد اشتد وعروضنا أشد”، وتبدأ العروض التي أعلنتها شركة الطيران الأولى في المملكة العربية السعودية بدايةً من يوم الخامس والعشرين من ديسمبر وتستمر حتى الحادي والثلاثون من الشهر نفسه، على أن تكون فترة السفر بداية ً من الأول من فبراير 2018 وحتى الثلاثون من أبريل من العام نفسه.

طيران ناس

عروض طيران ناس

عروض طيران ناس كما أعلنتها الشركة سوف تكون بداية لسلسة ممتدة من العروض القوية التي سوف تنطلق خلال الفترات المقبلة، والتي كان أخرها عن عروض تذاكر مجانية من طيران ناس التي أهدتها لعملاءها خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي.

ونشرت العديد من الصحف والمواقع السعودية أن عروض طيران ناس هي عبارة عن شكر وتقدير لعملاءه من المسافرين داخل وخارج المملكة والذي وصفتهم الصحف أنهم شركاء نجاح في طيران ناس، بعد أن حققت شركة الطيران الأشهر في السعودية جائزة أفضل طيران اقتصادي في معرض أقيم في باريس في يونيو الماضي، بالإضافة إلى جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط في معرض أقيم في دبي في أكتوبر الماضي.

عروض طيران ناس

من ناحية أخرى قال بندر المهنا، المدير التنفيذي لطيران ناس، أن شركته تعمل على أن تكون عند حسن ظن العملاء الحاليين والجدد وتعمل على تلبية رغبات المسافرين عبر أسطول الطيران الخاص بها، وعلق على هذا العرض أن شركته تأمل أن تكون قد لبت طلبات مسافريها وأن يكون هذا العرض هو هدية نهاية العام لكل ضيوفنا، كما وعدهم ببذل أقصى جهد لعمل عروض أخرى في العام الجديد.

رابط حجز تذاكر طيران ناس

يمكنكم  حجز تذاكر الطيران في الفترة من الـ 25 ديسمبر وحتى الـ 31 ديسمبر، على أن يكون موعد السفر بدءاً من 1 فبراير وحتى 30 أبريل 2018، من خلال رابط حجز تذاكر طيران ناس أو من خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

كما يمكنكم الاتصال على 920001234 من داخل المملكة العربية السعودية على مدار الساعة.

نبذة عن fly nas

fly nas هي واحدة من أعرق شركات الطيران في المملكة العربية السعودية ويضم أطول طائرتها 28 طائرة من طراز إيرباص A320، مصممة بدرجات رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية، بالإضافة إلى تشغيل حوالي 1000 رحلة في الأسبوع الواحد إلى 17 منطقة داخل السعودية، و16 دولة حول العالم.

الجدير بالذكر أن fly nas يعمل بين الحين والآخر على تنفيذ عروض ضخمة لكافة المسافرين على خطوطه الجوية، بالإضافة إلى أسعار تذاكر طيران ناس المنخفضة، والالتزام براحة وأمان وسلامة الركاب، ومدى التزام طاقمها بمواعيد السفر والخدمة المميزة طوال فترة الرحلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *