مسابقة الأزهر الشريف 2016 لخريجي الجامعات الأزهرية والحكومية وظائف بالأزهر لجميع التخصصات والكليات والتسجيل علي بوابة الأزهر الإلكترونية

كتب: آخر تحديث:

ثقفني- مسابقة الأزهر الشريف ، من خريجي كليات الأزهر الشريف، أو الجامعات الأخرى أو إحدى الجامعات الخاضعة لقانون 49 لسنة 1972 الخاص بتنظيم الجامعات المصرية علي أختلافها، أعلن اليوم الأزهر الشريف عن فتح باب التقدم لاستكمال شغل وظائف التعليم ( معلم مساعد ) والوعظ، وفقآ للشروط والاحتياجات التالية:

مسابقة الأزهر الشريف

حيث انقسمت وظائف الأزهر الشريف المطلوبة إلي قسمين، ألا وهما: وظائف التعليم، ووظائف الدعوة “الواعظ”، وفقا للشروط التالية:

مسابقة الأزهر الشريف 2016
مسابقة الأزهر الشريف 2016
مسابقة الأزهر الشريف 2016

وظائف التعليم المطلوبة بالأزهر الشريف

  • مطلوب وظيفة معلم مساعد قران كريم ، طبقا للشروط التالية: لابد أن يكون المتقدم لوظيفة معلم مساعد قران كريم من خريجي جامعة الأزهر تخصص (علوم شرعية – علوم عربية ) في ضوء المؤهلات الواردة بنموذج التقدم على بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • مطلوب وظيفة معلم مساعد لغة إنجليزية ، ومعلم مساعد لغة فرنسية ، ومعلم مساعد لغة ألمانية، طبقا للشروط التالية: لابد أن يكون المتقدم من خريجي أي من الكليات التالية: كلية اللغات و الترجمة أو كليات التربية أو الآداب أو الألسن أو الدراسات الإنسانية وفق التخصصات المعلنة .
  • مطلوب وظيفة معلم مساعد رياضيات ، معلم مساعد كيمياء ، معلم مساعد فيزياء ، معلم مساعد أحياء ، طبقا للشروط التالية: لابد أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة من خريجي كليات التربية أو من خريجي كليات العلوم لهذه التخصصات أو خريجي كليات الهندسة تخصص رياضيات فقط.
  • مطلوب وظيفة معلم مساعد حاسب إلي، وفقا للشروط التالية: إن يكون المتقدم من خريجي كليات التربية في أحدي التخصصات التالية: مكتبات ومعلومات وتكنولوجيا التعليم ، تكنولوجيا التعليم – تكنولوجيا التعليم والتربية تكنولوجيا التعليم التربوي ، حاسب إلي، ومن خريجي كليات الهندسة في أحدي الشعب التالية فقط: شعبة حاسب إلي ، كلية الحاسبات والنظم ، نظم المعلومات ، المؤهلات العليا تخصص الحاسب إلي على إن تكون معادلة من المجلس الأعلى للجامعات.
  • مطلوب وظيفة معلم مساعد رياض أطفال للإناث فقط: لابد أن تكون المتقدمة من خريجي كليات رياض الأطفال ، أو كليات الدراسات الإنسانية رياض أطفال.
  • مطلوب وظيفة معلم مساعد تربية فنية، فقط للشروط التالية: لابد إن يكون المتقدم من خريجي كليات التربية تخصص تربية فنية ، أو كليات الفنون الجميلة ، أو كليات الفنون التطبيقية .
  • مطلوب وظيفة معلم مساعد تربية رياضية، فقا للشروط التالية: لابد إن يكون المتقدم من خريجي كليات التربية الرياضية أو كليات التربية تخصص تربية رياضية فقط.

وظائف الدعوة “الواعظ” بالأزهر الشريف

مطلوب عدد من خريجي كليات الأزهر الشريف، حسب المؤهلات الواردة بنموذج التقدم على بوابة الأزهر الإلكترونية . تخصص علوم شرعية وعلوم عربية، وفقا للشروط التالية:

%d9%88%d8%b8%d8%a7%d8%a6%d9%81-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b2%d9%87%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%8a%d9%81

هذا ويمكنكم الإطلاع علي الأماكن الشاغرة في كل محافظة علي حدة، بوظائف الأزهر الشريف:

1

23

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

151617181920

2122

23

وظائف الأزهر الشريف.

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.