اذان المغرب توقيت القاهرة مواقيت الصلاة

كتب: آخر تحديث:

ننشر لكم موعد اذان المغرب بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ومواقيت الصلاة بمختلف المدن المصرية، وفقا للتحديثات اليومية، خاصة خلال العشر الأوائل من شهر ذي الحجة، حيث يعتاد المصريون على الصيام وخاصة صيام وقت عرفة، ويزداد ف هذه الأوقات البحث عن موعد اذان المغرب بتوقيت القاهرة ومواقيت الصلاة.

يحتفل المسلمون خلال هذه الأيام المباركة بأداء مناسك الحج والوقوف بعرفة، ويشارك المسلمين ممن لم يأذن لهم بزيارة بيت الله الحرام، حجيج بيت الله بالصيام، لما في هذه الأيام المباركة وبالتحدي العشر الأول من شهر ذي الحجة من خير كثير، وسنوفر لكم موعد اذان المغرب في مصر خلال الأيام المقبلة بصورة محدثة.

صلاة المغرب بتوقيت القاهرة

يؤذن لموعد صلات المغرب اليوم في القاهرة في حدود الساعة السادسة وتسع دقائق ، فيما تقام صلاة العشاء الليلة في حدود الساعة 7:26 دقيقة بتوقيت القاهرة، وبالتالي سيستطيع المسلمون الصائمون اليوم الإفطار بعد الساعة السادسة و 10 دقائق تقريبا وبالتحديد بعد رفع اذان المغرب اليوم.

مواقيت الصلاة بتوقيت القاهرة

ننشر لكم مواقيت الصلاة بتوقيت القاهرة وفقا لما يحدث يومياً من تحديثات وتغيرات على التوقيت المحدد لإقامة الصلاة والاذان للصلوات الخمس ، سواء صلاة افجر أو صلاة الظهر، أو صلاة العصر، أو صلاة المغرب، أو صلاة العشاء.

الفجر     04:13 ص

الشروق   05:37 ص

الظهر     11:52 ص

العصر     03:24 م

المغرب   06:08 م

العشاء   07:38 م.

سنحدث لكم التوقيتات المنشورة بعالية بشكل مستمر وبالتحديد لموعد اذان المغرب.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.