نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق 2016 رسمياً غداً

كتب: آخر تحديث:

نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق 2016 ، أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نوعد بداية تلقى رغبات طلاب الدور الثاني من امتحانات الثانوية العامة 2016، حيث تقرر فتح موقع التنسيق الإلكتروني tansik.egypt.gov.eg ، بداية من الثلاثاء 30 أغسطس 2016 ولمدة 4 أيام حيث تنتهي يوم 2-9-2016، وتظهر بعدها نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق 2016 .

صرح محمد حجازي المستشار الإعلامي للدكتور اشرف السيحي وزير التعليم العالي، أن تقرر إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2016، صباح غداً الأربعاء 7-9-2016.

وأعلن موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية الآن، عن إتاحة رابط تلقي رغبات الطلاب الناجحين بامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2016، حيث يستطيع الطلاب الآن الدخول لموقع التنسيق وتدوين رغباتهم، من خلال الرابط المرفق أدناة، وهو نفس الرابط الخاص بظهور نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق 2016 .

بدء تلقي رغبات طلاب الدور الثاني وقريباً نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق 2016

أوضح موقع مكتب التنسيق tansik الخطوات التي يجب على الطالب اتباعها أثناء تسجيل رغباته وكيفية الحصول على الرقم السري، بخلاف نشر بيان عن الكليات المتاحة بالمرحلة الثالثة من التنسيق، والمقرر استمراها لمدة 4 أيام فقط.

رابط موقع تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الدور الثاني من نتيجة الثانوية العامة 2016

ومن جانبها أشارت وزارة التعليم العالي عبر البيان الصادر عنها منذ قليل أن الطلاب والطالبا يمكنهم التقدم برغباتهم من خلال معمل مكتب التنسيق المتاحة بمقرات الجامعات والمعلن عنها، أو من خلال الحاسب الشخصي للطلاب المتصل بشبكة الإنترنت مباشرةً.

وناشدت وزارة التعليم العالي طلاب الثانوية العامة الدور الثاني والطلاب المستنفذين رغباتهم بالمرحلة الأولى والثانية، بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لتسجيل الرغبات، وذلك حتى تستطيع الوزارة إصدار نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق بعد نهاية مرحلة توزيع الرغبات على الكليات والمعاهد وفقا لمجاميع الطلاب.

يشهد موقع التنسيق حتى الآن تعطل لرابط المرحلة الثالثة رغم تفعيلة، ومن المتوقع أن يعمل بصورة طبيعية بداية من الساعة 12 من بعد منتصف الليل.

الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق الدور الثاني

للتعرف على الكليات المتاحة لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق، يمكنك الدخول لموقع بوابة الحكومة المصرية موقع تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المرفق بعالية، وستجدون بيان بأسماء الكليات والمعاهد المتاحة لكم، ثم تدوين رغباتكم وانتظار ظهور نتيجة المرحلة الثالثة من التنسيق قريباً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.