القوات البرية تفتح باب التسجيل في سلاح المدرعات وسلاح الصيانة

كتب: آخر تحديث:

أعلنت القوات البرية عن استقبال طلبات الالتحاق في سلاح الصيانة لوظيفة جندي أول ووكيل رقيب، حيث تم فتح باب القبول والتسجيل حسب ما أعلنت اللجنة المركزية في  قيادة القوات البرية في المملكة العربية السعودية ،وحسب ما ذكر في الاعلان فالعدد المطلوب 600 لسلاح الصيانة كطالب اساسي و 100 طالب احتياطي.

وأشارت اللجنة المركزية في قيادة القوات البرية للموقع الذى يتم التسجيل فيه وهو على الرابط التالي : lfca.rslf.gov.sa ، وأن التسجيل مفتوح لمن يحمل تخصص الكلية التقنية، وسيتم منح من يتم تعيينه ممن يحمل تخصص الكلية التقنية رتبة وكيل رقيب، وباب التسجيل مفتوح من يوم الاحد 18-11-1437 هجري وحتى تاريخ 4-12-1437 هجري .

وأوضحت أن رتبة جندي أول تمنح لحملة الثانوية والثانوية الصناعية مع الحصول على مؤهل فني مثل التخصصات التالية : محركات ومركبات و صناعة وتحكم و ميكانيكا عامة وادراة مستودعات ولحام وانتاج وآلات ومعدات ثقيلة وميكانيكا عامة ،وتبريد وتكييف آليات .

صورة عن اعلان القوات البرية للتسجيل في سلاح الصيانة برتبة وكيل رقيب وجندي أول :

التسجيل في سلاح الصيانة القوات البرية

الشروط المطلوبة للتسجيل في سلاح الصيانة برتبة وكيل رقيب وجندي أول:

أولا: أن يكون المتقدم للوظيفة من أصل ومنشأ وولادة في السعودية، عدا من كان والدية خارج المملكة في مهمة عمل في أحد سفارات خادم الحرمين الشريفين أو في بعثة حكومية.
ثانيا:  أن يكون صاحب سيرة حسنة وسلوك حسن .
ثالثا: أن لا يكون متزوج من امرأة  أجنبية.
رابعا:  أن يكون خالي من الامراض –  لائق طبيا.
خامسا:  أن يكون  المتقدم من خريجي الكلية التقنية أو مايعادلها أو الثانوية العامة أو الثانوية الصناعية مع مؤهل فني مثل :محركات ومركبات وصناعة وتحكم وميكانيكا عامة وادراة مستودعات ولحام وانتاج وآلات ومعدات ثقيلة وميكانيكا عامة ،وتبريد وتكييف آليات .

الوثائق المطلوبة للتسجيل في سلاح الصيانة برتبة وكيل رقيب وجندي أول :

أولا : إحضار صورة من الهوية الوطنية.

ثانيا: إحضار الشهادة الاصلية من الكلية التقنية أو الثانوية العامة.

ثالثا : إحضار شهادة حسن سيرة وسلوك من الداخلية .
كما أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية عن قبول طلبات التسجيل في وظيفة في سلاح المدرعات برتبة جندي أول، وقد حددت العدد المطلوب بـــ(600)، لحملة الثانوية العامة اعتباراً من يوم الأحد (1437/11/18هـ)، ولمدة (ثلاثة أسابيع)ويتم التسجيل في الموقع المذكور حسب الإرشادات الموضحة .

صورة الاعلان عن وظيفة سلاح المدرعات برتبة جندي أول :

فتح القبول والتسجيل في سلاح المدرعات

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.