موعد مباراة العراق والبرازيل يوم الاثنين الموفق 8-8-2016 والقنوات المجانية الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

سوف تلعب مباراة منتخب العراق مع منتخب البرازيل علي أرضية ملعب ستاد ماني جارينشا الوطني، وكان المنتخب العراقي قد تعادل بنتيجة 0:0 في أولى مبارياته أمام المنتخب الدنماركي ،  ليحصد منتخب العراق أولى نقاطه في مشواره بأولمبياد ريو 2016.

فيما تفوق  منتخب جنوب أفريقيا علي منتخب البرازيل، أصحاب الأرض والملعب، بعد أن نجحوا في الخروج بنتيجة التعادل 0:0 في المباراة الماضية، ليتساوى فرق المجموعة الأولى في النقاط برصيد نقطة وحيدة فقط لكل منتخب منهم.

من ضمن مباريات الجولة الثانية من دورة المجموعة الأولي من نهائيات كرة القدم رجال بدورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016

حيث يحول أبناء العراق للخرج من المباراة بنتيجة الفوز أو بتعادل علي الأقل من أجل التأهل للدور الثاني والحفاظ علي بطاقة التأهل.

توقيت مباراة العراق والبرازيل اليوم الاثنين 8-8-2016  :

حيث ستنطلق  مباراة العراق والبرازيل يوم الاثنين الموفق 8-8-2016، في تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 4:30 صباحاً بتوقيت العراق ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة  لمباراة العراق والبرازيل :

حيث ستنقل  مباراة منتخب العراق والبرازيل على الهواء مباشرة على شاشة قنوات | شاشة قناة beIN Sports 2HD بتعليق علي لفتة،  كما سوف يتم اذاعتها علي أبو ظبي الرياضية 2  المفتوحة بتعليق عصام عبده. 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.