وزارة العدل تنشر أسماء السائقين وعمال الخدمات المعاونة المقبولين بمسابقة ديوان وزارة العدل رقم 1 لسنة 2014

كتب: آخر تحديث:

وظائف وزارة العدل، نشرت بوابة وزارة العدل عبر موقعها الرسمي، أسماء السائقين وعمال الخدمات المعاونة، المقبولين بمسابقة وظائف ديوان عام وزارة العدل الصادرة بالإعلان رقم 1 لسنة 2014، وتم نشر كشوف أسماء السائقين وعمال الخدمات المقبولين بالمسابقة اليوم الإثنين الأول من أغسطس، بخلاف التنويه قريبا عن مسوغات التعيين.

وأشارت وزارة العدل في البيان المرفق مع كشوف السائقين وعمال الخدمات المعاونة الفائزين بمسابقة الإعلان رقم 1 لسنة 2014، ضرورة التقدم بمسوغات التعيين كاملة وفقا لما ورد ببنود الإعلان، وذلك بمعد أقصاه 16 أغسطس 2016.

أسماء السائقين وعمال الخدمات المعاونة الفائزين في وظائف وزارة العدل

وجاء ببيان المقبولين في وظائف وزارة العدل و الفائزين بمسابقة التعينات الخاصة بالإعلان رقم 1 لسنة 2014 ما يلي:

العدل تعلن نتيجة السائقين و العمال المقبولين بمسابقة ديوان عام وزارة العدل

تعلن وزارة العدل أسماء السائقين وعمال الخدمات المعاونة المقبولين بمسابقة ديوان عام وزارة العدل رقم (1) لسنة 2014 ، وعلى المذكور أسمائهم التقدم بأصل مسوغات التعيين لديوان عام وزارة العدل فى موعد أفصاه 16/8/2016 .
والجدير بالذكر أن وزارة العدل قد أعلنت بتاريخ 8/ 10 /2014 وفقا لقانون 47 لعام 1978 عن حاجتها لشغل وظائف بديوان عام وزارة العدل و من بينها وظائف مكتبية وفنية

وفيما يلي ننشر لكم كشوف أسماء السائقين وعمال الخدمات المعاونة الفائزين بالمسابقة:

ع1 ع2 ع3 ع4 ع5ويمكنكم التعرف على التفاصيل بالكامل من الموقع الرسمي لبوابة وزارة العدل المصرية، حيث يمكنكم الإطلاع على كشوف الأسماء من الموقع الرسمي، وذلك بالضغط على هذا الرابط لموقع بوابة وزارة العدل ، وسنوافيكم قريبا بمسوغات التعيين المطلوب التقدم بها

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.