طريقة عمل الكريب الحلو بالمقادير والخطوات

كتب: آخر تحديث:

لو بتحبي الكريب ومحتاجه تعرفي طرق تحضيره بجميع أنواعه سواء الحلو أو الحادق، اليوم بنقدم أفضل الوصفات لتحضير الكريب الحلو، علو وعد بتقديم طريقة الكريب الحادق، سمعتي وصفات كثير ومحتارة في أفضل طريقة توصلك لأفضل النتائج.

لذلك ننفرد معكم بتقديم أفضل وأشهى الوصفات بطريقة تحضير سهلة وواضحة، نتعرف الآن على مقادير الكريب الحلو وطريق التحضير خطوة بخطوة، ولو عندك أي سؤال أو استفسار لأي وصفة آخري يرجى كتابته في تعليق على الموضوع للرد عليه.

مقادير الكريب الحلو:-

كوب حليب + كوب دقيق + 5 ملاعق سكر كبيرة + ذرة ملح + ملعقة زبدة بدرجة حرارة الغرفة أو ملعقتين زيت ذرة + ملعقة فانيليا + 2 بيضة + الحشو

طريقة تحضير الكريب الحلو:-

نقوم بإحضار إناء عميق نضع فيه الدقيق والفانيليا والملح والسكر، ثم نقوم بخفق البيض والحليب والزبدة جيدا ونضيف خليط الدقيق بالتدريج ونكرر الخفق حتى نحصل على خليط متماسك وناعم.

نحضر مقلاة تيفال ونضع بها ملعقة زيت ثم نضعها على نار متوسطة، ونقوم بسكب كمية من الخليط بحيث تأخذ شكل المقلاة ثم نقوم بقلبها على الوجه الآخر ليصبح لونها ذهبيا من الجهتين، وذلك حتى تنتهي الكمية ثم نقوم بوضع الحشو حسب الرغبة، فيمكن وضع الشوكولاته أو الكاستر أو المربى وغيرها من الحشو الحلو.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.