اصنع الفياجرا ببيتك بمكونات طبيعية 100% من داخل ثلاجتك

كتب: آخر تحديث:

صناعة الفياجرا منزليا، بمكونات طبيعية يمكنكم تحضير عصير طبيعي يعادل تأثير الفياجرا، وفقا لما ذكرته جريدة “سبوتنك الروسية” حيث كشفت بأحد تقريرها الإخبارية عن طريقة تحضير مشروط طبيعي يعادل تأثير حبات “الفياغرا” من مكونين متواجدين بثلاجة كل منزل وهما البطيخ والليمون.

جاء أيضا بتقرير الجريدة الروسية أنه بخلاف الفوائد الخاصة بالعلاقة الجنسية لهذا المشروب، فيحتوى هذا العصير على فوائد غذائية تعمل على رفع نسبة فيتامين “C”، وترطيب الجسد أيضاً، وسرد التقرير طريقة صناعة الفياجرا منزليا “الفياغرا” باستخدام خليط من عصير البطيخ والليمون الطبيعي.

طريقة تحضير مشروب الفياغرا منزليا من البطيخ والليمون

تتلخص الخطوات الخاصة بصناعة الفياجرا منزليا في خلط عصير البطيخ والليمون طبعيا بدون أي إضافات خارجية مثل السكر أو الملح، أو أي إضافات أخر قد تسبب تأثير على الطعم والمكون الطبيعي، ويتم الانتباه لنزع اللب الأحمر والأبيض للبطيخ بالكامل ، حيث يحتوى الجزء الأبيض من قشرة البطيخ على السترولين، وهو أحد المحفزات الجنسية.

تقطع شرائح البطيخ بالقشرة البيضاء حتى يتم إعداد قيمة لتر من العصير، ويوضع في وعاء ثم يترك على النار حتى يغلي،هنا يضاف عصير الليمون، ويتم مزج الخليط أثناء الغليان حتى يتبخر مقدار نصف محتوى الوعاء، ثم تركة ليبرد ويوضع في الثلاجة .

طريقة الاستخدام

يتم استخدام العصير الذي تم إعداده بعالية مرتين يومياً، بمقدار ثلث كوب في كل مرة يتم تناوله، على أن توزع المرتين إحداهما قبل تناول الفطور في الصباح، والمرة الثانية قبل تناول طعام العشاء، والكمية تقدر على حسب وزن الشخص.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.