شاهد ماذا يحدث لك إذا غسلت وجهك بـ المياه المعدنية لمدة أسبوع

كتب: آخر تحديث:

المياه المعدنية أصبحت اليوم أكثر أستخدما في مجتمعنا العربي، يرجع ذلك إلى تلوث المياه النيل في مصر، كما يوجد عدد كبير من البلاد العربية لا تصلح المياه الطبيعية بها للشرب، فيضطر سكانها لاستخدام المياه المعدنية بدلا من المياه الطبيعية، ولكن هل فكرت يوما أن يكون هناك استخدام أخر للمياه المعدنية غير الشرب والطهي، هذا ما فعلته فتاة تدعي، كالي، حسب ما جاء في موقع Refinery29، حيث قامت كالي بغسل وجها بالمياه المعدنية وهنا كانت المفاجأة.

فوائد المياه المعدنية

جربت كالي غسل وجها يوميا ولمدة أسبوع بالمياه المعدنية وتفاجأت بالنتيجة المبهرة من اليوم الأول، حيث أن في اليوم الأول التي قامت بغسل وجها بالمياه المعدنية، لاحظت كالي أن هناك تحسن واضح في بشرتها، وبدأت تشعر أن جفاف البشرة بدء في الاختفاء، وأن بشرتها أصبحت نضرة وحيوية أكثر.

ومع الاستخدام المستمر لمدة أسبوع لاحظت أيضا كالي، أن المياة المعدنية ساعت بشرتها في التخلص من البثور، لكن بشرتها أصبحت دهنية أكثر خصوصا في منطقة الانف فقررت غسل وجهها بالمياه المعنية مرة واحده فقط في الأسبوع.

وبسؤال أحد الأطباء المتخصصين أكد أن المياه المعدنية تحتوي علي معادن ثقيلة مثل : النحاس، الزنك، الحديد والنيكل، وهذا قد يؤدي إلى حدوث تهيج واحمرار الوجه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.