طرق طبيعية للتخلص من النعاس نهائيا

كتب: آخر تحديث:

أن الكثير مننا لديهم مشكله النعاس المفرط، وهذه المشكلة مشكله صعبه لأن النوم المفرط يساعدنا علي الكسل، وعدم العمل، وعلي إهدار كل وقتنا في النوم دائما، ففي هذا الموضوع سوف نتناول اكتشاف بعض الطرق السهلة، والطبيعية، والبسيطة، لتجنبكم الشعور بالنعاس دائما، وتجنبكم الكسل دائما أثناء العمل، والبعد عن النوم باستمرار، فاليكم أشهر الطرق التي تساعدكم علي التغلب علي النعاس.

النعاس

و طرق التغلب على النعاس كالآتي :

  • أن شرب كوب من الماء كل صباح كل يوم علي الريق هام جدا للصحة، لأنها تزيد من نشاط الجسم، وتعمل علي عدم الكسل، والنعاس الكثير.
  • يجب علينا ممارسه الرياضة يوميا، لأنها تزيد من ضخ الدم إلي الدماغ، مما يقلل الإحساس بالكسل والنعاس.
  • الحفاظ علي روتين النوم، أكد الباحثون والعلماء أن الذهاب للنوم في وقت محدد، والاستيقاظ في وقت محدد، يؤثران علي ضبط الساعة البيولوجية، وهى تنظم الإحساس لدينا سواء بالنعاس أو الاستيقاظ.
  • زيادة كثافته الضوء أن الإضاءة لها عامل أساسي، حيث أظهرت الدراسات أن التعرض الدائم للضوء الساطع الزائد يقلل من الشعور بالنوم، ويزيد من اليقظة فيجب علينا زيادة الإضاءة.
  • التعرض لأشعة الشمس يوميا وباستمرار أكد الخبراء أن أشعة الشمس تعمل علي تجديد نشاط الجسم اليومي، ولهذا فيجب علينا التعرض لأشعة الشمس يوميا، وباستمرار مده لا تقل عن نصف ساعه باستمرار.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.