تعرف علي الحالة الوحيدة الذي يستطيع فيها نادي الزمالك تحقيق لقب الدوري المصري 2016

كتب: آخر تحديث:

خسارة الأهلي أمام المصري أعادة المنافسة مرة أخري إلى الدوري المصري بشكل كبير جداً حيث جعلت هذه الخسارة جماهير الزمالك تستقبل الكثير من الآمال والطموحات إلى تتيح لفريقهم تحقيق الدوري المصري الممتاز لعام 2016 والاحتفاظ به.

ولكن فرصة فوز الزمالك بالدوري المصري صعبة للغاية،ـ ذلك يرجع لعدة أسباب أهمها فارق ال5 نقاط بين الفريقين إلي جانب أنه لم يتبقى سوي ثلاث مباريات له منها مباراته أمام النادي الأهلي المصري الذي يعيش حالة فنية جيدة.

والسبب الأخر الذي يزيد من صعوبة تحقيق الزمالك الدوري هو صعوبة المباريات المتبقية له، هي المصري الذي استطاع الفوز علي النادي الأهلي بثلاثية مقابل هدفين في مباراة كانت رائعة من كلا الفريقين، فريق سموحة الذي يعد من أقوي فرق الدوري المصري هذه السنة والذي أستطاع الفوز علي النادي الأهلي بثلاثية مقابل لا شئ، أخيراً يأتي النادي الأهلي والذي أستطاع تحقيق الفوز علي نادي الزمالك في الدور الأول بهدفين مقابل لا شئ في مباراة شهدت تألق من لاعبي النادي الأهلي وخصوصاً الهدف الذي أحرزه اللاعب”إيفونا”.

ولكي نستعرض معكم الحالة الوحيدة التي يستطيع الزمالك فيها أخذ درع الدوري المصري لعام 2016 نستعرض لكم قوانين لائحة المسابقات في حال تساوي فريقين بعدد النقاط بنهاية الموسم.

في حالة تساوي المواجهات المباشرة، يتم الاحتكام إلى فارق الأهداف، حيث يكون البطل هو صاحب الفارق الأكبر بين عدد الأهداف التي سجلها وعدد الأهداف التي سكنت مرماه.

وفي حالة دخول الزمالك لقاء القمة والأهلي متفوقاً عليه بثلاث نقاط فسيتوجب علي الزمالك الفوز علي الأهلي بثلاثية مقابل لا شئ، ذلك نظراً لأن النادي الأهلي استطاع الفوز في الدور الأول بثنائية مقابل لا شئ، إذا فاز الزمالك بهدفين مقابل لا شئ فسيتم اللجوء إلي فارق الأهداف بين الفريقين، التي يتفوق فيها النادي الأهلي أيضاً بشكل كبير يصعب علي الزمالك تعويضه.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.