موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا والقنوات الناقلة اليوم ببطولة أمم أوروبا يورو 2016

كتب: آخر تحديث:

تقام اليوم الإثنين مباراة إيطاليا وبلجيكا ضمن منافسات دور المجموعات المجموعة الخامسة، ببطولة أمم أووربا يورو 2016، ونقدم لكم موعد إقامة مباراة بلجيكا وإيطاليا والقنوات الناقلة المفتوحة والمشفرة بجميع الأقمار الصناعية.

مباراة إيطاليا وبلجيكا

مباراة إيطاليا وبلجيكا واحدة من المباريات التي يترقبها عشاق الساحرة المستديرة، حيث يعج المنتخبين بالعديد من النجوم الشابة التي تألقت خلال الموسم الماضي على الملاعب الأوربية، وهو ما يبشر بمباراة ذات ندية وحماسة عالية.

منتخب إيطاليا صاحب التاريخ الكروي العريق، وهو احد منتخبات التصنيف المتقدم بكرة القدم العالمية، سيكون في اختبار صعب أمام حيوية ورغبة البلجيكيين الهادفة نحو استعادة مكانتهم الكروية والظهور بمستوى قوي يعبر عن إمكانيات اللاعبين المهارية والفنية العالية.

تحدث مدرب منتخب ايطاليا ” أنطونيو كونتي”، عن مباراة بلجيكا وإيطاليا اليوم مشيدا بالمدير الفني البلجيكي ولاعبيه، ومدى المهارية التي يتمتع بها العديد من العناصر الشابة بمنتخب بلجيكا، مبديا مدى تشوقه لخوض هذه المباراة الحماسية والمثيرة.

توقيت مباراة إيطاليا وبلجيكا اليوم الإثنين

تقام مباراة بلجيكا وإيطاليا بمنافسات يورو 2016 المقامة بفرنسا اليوم الإثنين 13-6-2016، في تمام التوقيتات التالية لمصر وبعض الدول العربية:

  • الساعة 21:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة
  • الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية
  • الساعة 23:00 بتوقيت مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.
  • الساعة 19:00 بالتوقيت العالمي “جرينتش”

القنوات المجانية والمفتوحة والمشفرة الناقلة مباراة إيطاليا وبلجيكا

تنقل مبارhة بلجيكا وإيطاليا عبر عدة قنوات سواء مفتوحة أو مشفرة، ومن بين القنوات المشفرة على النايل سات باقة قنوات Bein sport، وبخصوص القنوات المفتوحة والمجانية فهناك العديد من القنوات والتي يمكنكم التعرف عليها بالدخول لهذا الربط، وسنوفر لكم المزيد من القنوات قريباً.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.