موعد مباراة الأهلي والداخلية 9-6-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

كتب: آخر تحديث:

على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وضمن مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقى الأهلي والداخلية يوم الخميس القادم الموافق 9-6-2016.
المباراة غاية الأهمية لكل الفريقين، ولاسيما وأن فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي يطمح لأن يحقق الفوز في تلك المباراة، من أجل الاقتراب أكثر من تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ظروف الأهلي والداخلية قبل المباراة :

الأهلي يدخل مباراة الداخلية وهو يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب الزمالك صاحب المركز الثاني.
على الجانب الآخر يدخل فريق الداخلية المباراة ولا بديل عن الفوز إن أراد الفريق الاستمرار في المنافسة على المركز الرابع، والذي قد يؤهل الموسم القادم لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
الداخلية يحتل المركز السابع برصيد 44 نقطة، ويبتعد بفارق 3 نقاط فقط عن فريق سموحة صاحب المركز الرابع، وهو ما قد يعطي لفريق الداخلية دافع للفوز على الأهلي.
الفريقان تعادلا في آخر مواجهة جمعت بينهما في الدوري الممتاز، وذلك في مباراة الدور الأول، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1.

توقيت مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة لها:

وعن موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري الممتاز، فقد حددت لجنة المسابقات يوم الخميس 9-6-2016، لتجرى فيه أحداث مباراة الأهلي والداخلية، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وستنقل أحداث المباراة على شاشة قنوات نايل سبورت والحياة 2 وأون تي في

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.