الكهرباء في المنزل طرق مدهشة لتخفيضها وتقليل الفاتورة

كتب: آخر تحديث:

الكهرباء,التزايد المستمر في أسعار الطاقة يجعلنا نرغب في تقليل استهلاك الكهرباء للتقليل من الفواتير وعدم خساره مال كثير واليكِ بعض التغيرات البسيطة في حياتنا لترشيد استهلاك الكهرباء, وسوف تقدرين بكل سهوله الحفاظ علي الفاتورة والحفاظ علي الطاقة وتستطيعي التوفير من خلال تلك الطرق العلمية والتي قام بتجربتها الآخرين لترشيد وتوفير الطاقة والفاتورة:

1/الصيانة:

صيانة أجهزة التكيف وغيرها من الأجهزة وخصوصا خلال فصل الصيف يساعدك تماما علي زيادة كفائتها ويساعدك علي التوفير والترشيد كما يمكنك ضبط درجه الحرارة المتوسطة فكل هذا يساعد علي ترشيد وتوفير استهلاك الكهرباء.

2/التهوية:

التهوية الجيدة للمنزل تساعدك علي تقليل استخدام الأجهزة وتستطيع التحكم في ذلك فمثلا تستطيع عند التهوية سوف توفير في استخدام التكييف والمراوح ومصابيح الإضاءة.

3/غساله الملابس استخدامها بطريقه صحيحه:

إذا استخدمك غساله الملابس بطريقه صحيحه فمثلا ليس كل يوم تستخدمها ولكن عندما يكون ما يكفي من الملابس لاستخدامها.

4/ إصلاح مواسير المياه :

الحفاظ علي تسرب المياه من خلال المواسير التالفة الغير صالحه يجعلك تبعد عن مشكلة إفراغ الخزان بطريقه سريعه لأنه يحتاج إلي كميه كبيره من الطاقة لضخ مياه جديده وغير ذلك التكاليف الإضافية لفاتورة الكهرباء.

5/معرفه كيفيه ترشيد استخدام غساله الأطباق:

يوافق غساله الأطباق فالحرص علي استخدام غساله الأطباق بشكل صحيح يوفر كثير فاستخدام الغسالة يكون عندما يتواجد كميه كبيره من الأطباق والأواني.

6/استخدام المصابيح الموفرة للطاقة:

المصابيح الموقرة الطاقة تساعد بشكل كبير في توفير فاتورة الكهرباء وتعمل علي توفير استهلاك الطاقة بنسبه أقل بكثير من المصابيح العادية وهى متوفرة في كل مكان .

7/إطفاء الأجهزة غير المستخدمين:

لابد أن نطفي دائما الأجهزة الكهربائية الغير مستخدمة ونحرص علي ذلك للتوفير وإرشاد الاستهلاك فان غلق هذه المصابيح توفر وتقلل وتخفض لك فاتورة الكهرباء.

فيديو : طريقة مدهشة لتحويل كوب اللبن إلي كريمة !!!

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.