موعد مباراة الزمالك وبتروجيت القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام بتروجيت، مباراة بتروجيت والزمالك تأتي في إطار الجولة 28 من عمر الدوري المصري، في محاولات الزمالك الأخيرة من أجل المنافسة على البطولة التي يأتي فيها في المركز الثاني من جدول الترتيب بعد النادي الاهلي برصيد 51 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المارد الأحمر، نقدم لكم من خلال هذا المقال تقرير مفصل عن مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري يوم الخميس القادم 12/5/2016.

يأتي توقيت مباراة الزمالك وبتروجيت في تمام السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، ليدخل الزمالك مباراته اليوم وهي المباراة رقم 27 في الدوري، واستطاع الحصول على 51 نقطة من 15 فور، و6 تعادلات، و5 خسائر.

مباراة الزمالك اليوم نقطة تحول مهمة للنادي الابيض، حيث يحارب من أجل الحصول على الثلاث نقاط من أجل ملاحقة الأهلي الذي يحلق بعيدا بفارق الثماني نقاط، ولكن بعد فوز الزمالك في مباراته الأخيرة أمام المحلة، وخسارة الأهلي من وادي دجلة، وبعد أن تقلص الفارق إلى 8 نقاط فقط، عاد الأمل للنادي الأبيض لانتظار أقرب تعثر للنادي الاهلي لتأجيل حسمه للدوري هذا العام.

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت هي قنوات الحياة واون تي في وقناة النايل رياضة، والتي تنفرد ببث جميع مباريات الدوري هذا العام باستمرار منذ بداية الموسم، وتأتي مباراة الزمالك مساء الخميس، ويلحقها بساعتين مباراة الاهلي واسوان في نفس الجولة من الدوري.

يدخل نادي الزمالك مباراته اليوم ضمن 8 مباريات متبقية له من عمر الدوري، تنتهي بمباراة الاهلي في الجولة الأخيرة، يحاول الزمالك في هذه المباريات عدم خسارة أي نقطة، وانتظار تعثر النادي الاهلي من أجل تغيير الترتيب في جدول الدوري.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت في الدوري المصري الخميس:

الساعة 6:00 مساءا بتوقيت القاهرة.

الساعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبتروجيت اليوم الخميس:

قناة الحياة 2 – قناة أون تي في – قناة النيل الرياضية.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لمباراة الزمالك وبتروجيت اليوم، وانتظروا معنا نتيجة مباراة الزمالك اليوم الخميس بعد انتهاء المباراة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.