أغرب فيديو ستراه في حياتك سمكة تهاجم سيدة بعد قطع رأسها

كتب: آخر تحديث:

في أثناء تقديم برنامج تلفزيوني عن الطبخ فوجئت مقدمة البرنامج أثناء تحضير أكلة عن السمك وشرحها وأثناء قطع السيدة لرأس السمكة وتنظيف أحشائها وأمعائها فوجئ العاملون والمذيعة وهي تشرح بان السمكة حية وهي بدون رأس وهاجمت يد السيدة المقدمة للبرنامج في حالة من ذهول الجميع .

وتركت مقدمة البرنامج السمكة من يديها من الفزع وعند عودة السيدة للإمساك بالسمكة مرة أخري وجدت أن السمكة بدأت تتحرك مرة أخري في حالة من ذهول وفزع جميع الحاضرين.

وقد فسر بعض العلماء تلك الحركة الغريبة للسمكة بعد تقطيع رأسها وأيضا تنظيف أحشائها وأمعائها ، هو رد فعل عصبي مختزن لدي السمكة موجود حتي بعد قطع رأسها وتكون تلك الأعصاب مختزنه داخل ذيل السمكة وجسمها أيضا،فنجد أن بعض الزواحف والحيوانات أيضا لديهم إشارات عصبية تنتقل إليهم والي أجسامهم علي هيئة ترددات كهربائيه فنجد أن الحركة تستمر في تلك الأجزاء من أجسام الحيوانات حتي بعد قطع أجزاء منها وتستمر تلك الحركة حتي انتهاء الطاقة المتواجدة والمختزنة في تلك الأجزاء.

ونجد أيضا أن تلك الحركات اللاإرادية والإشارات العصبية لاتحد في الحيوانات والزواحف فقط بل أيضا في الإنسان أثناء نومه فيشعر الشخص بحركات لاإرادية نتيجة الطاقة المختزنة داخل جسمه.

والآن شاهد هذا الفيديو الغريب لتلك السمكة

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.