تعرف علي نتيجة قرعة حج الجمعيات لعام 2016

كتب: آخر تحديث:

.من المنتظر إعلان نتيجة حج  القرعة للذين تقدموا بطلبات للحصول علي فرصة لأداء مناسك الحج لهذا العام يوم الخميس المقبل وهي النسبة المخصصة لوزارة التضامن الاجتماعي في جميع محافظات الجمهورية والتي تشمل محافظة القاهرة  الإسكندرية البحيرة الغربية الدقهلية كفر الشيخ المنوفية الجيزة ببني سويف المنيا أسيوط سوهاج قنا لقصر أسوان ومرسي مطروح وشمال وجنوب سيناء.

وللراغبين في معرفة نتيجة القرعة لكل الذين تقدموا تسجيل الرقم القومي والاسم علي بوابة الحج المصرية حيث يجب عدم حصول المتقدم علي فرصة حج سابقة من أي جهة حكومية أو من خلال وزارة التضامن الاجتماعي

كان من المقرر إجراء قرعة حج الجمعيات الخميس ولكن نظرا لارتباطات وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة غادة والي باجتماع مجلس الوزراء تم تأجيل إجراء قرعة حج الجمعيات لموعد لاحق .

ومن المنتظر إعلان نتيجة قرعة حج الجمعيات على بواب ة الحج المصرية بالرقم القومي لكل الفائزين بفرصة حج لهذا العام شريطة عدم حصولهم على حج سابق عبر الوزارة أو من أي جهة حكومي من أجل إعطاء فرصة لكل المتقدمين .

ويمكن لكل المتقدمين في حج الجمعيات هذا العام وضع الرقم القومي الخاص بهم في تعليق منفصل من أجل مساعدتهم في معرفة نتيجة قرعة حج الجمعيات بمجرد إعلان نتيجة القرعة من خلال وزارة التضامن الاجتماعي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.