مهزلة اخلاقية الشيخ جمعة يرفع الحذاء و يرش الشيخ ميزو بالماء و يرد عليه الشيخ ميزو بتهديده بالشاكوش

كتب: آخر تحديث:

مهزلة أخلاقية مؤسفة تحدث على الهواء مباشرة بين شيوخ من المفترض انتماءهم الى الأزهر الشريف ، المنبر الإسلامي الذي ينطلق منه العلم إلى جميع أنحاء العالم ، حيث تطاول الشيوخ بالألفاظ و قام واحدا منهم و هو الشيخ جمعه برفع الحذاء ليرد عليه الشيخ ميزو بتهديده بالضرب بالشاكوش .

تبدأ تفاصيل الواقعة المؤسفة عندما استضاف الإعلامي محمد موسي في برنامجه خط أحمر ، و الذي يذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية ، كلا من الشيخ و الداعية الإسلامي جمعه محمد علي ، و الشيخ محمد عبدالله نصر و الشهير اعلاميا بالشيخ ميزو .

جمعة-يرفع-الحذاء-على-ميزو-

وفي خلال الحلقة المذاعة على الهواء مباشرة ، يوجه الشيخ جمعه للشيخ ميزو اتهاما بأنه يعيش على التسول و يستقبل الأموال من الخارج و أنه يسب الصحابة و الشيوخ و العلماء ، و الكثير من الاتهامات التى ذكرها و هو واقف و يرفع الحذاء ، حتى رمي الماء أيضا على الشيخ ميزو الذي التزم الاحترام أمام الكاميرا و ادعى أنه ينسحب من البرنامج .

و على عكس ما توقع الشيخ ميزو فلقد كانت الكاميرا تتابعه و ترصد تحركاته و التى ظهر فيها تهديده  بالضرب بالشاكوش للشيخ جمعه و بالفعل قام المذيع محمد موسى و احضر الشاكوش ليشاهده الجماهير التي تابعت الحلقة المؤسفة من هذا البرنامج .

 

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.