عاجل بالصور | تمزيق القرآن في مظاهرة مؤيدي مرشح الرئاسة الأمريكية المناهض للإسلام

كتب: آخر تحديث:

قام عدد من مؤيدي مرشح إنتخابات الرئاسة الأمريكية القادمة “دونالد ترامب بالتظاهر والإحتجاج أمام مسجد بولاية فينيكس الأمريكية وقاموا أثناء المظاهرة باستفزاز المسلمين وتمزيق القرآن بالإضافة إلى الهتافات المعادية للإسلام والرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

ومن المعروف عن مرشح الرئاسة الأمريكي “دونالد ترامب” بأنه مناهض للدين الإسلامي ومن تصريحاته الشهيرة أنه سوف يسعى للتخلص من المسلمين في حال نجاحه بانتخابات الرئاسة ووصف جميع المسلمين بالإرهابيين.

تمزيق القرآن في مظاهرة
تمزيق القرآن في مظاهرة

 

وعند سؤال أحد المحتجين قال من حقي حرية التعبير ومن حقي أكره هذا الدين بل ومن حقي أيضا تمزيق القرآن ورفع نسخة من القرآن أمام الكاميرات وقام بتمزيق عدة صفحات من كتاب الله العزيز القرآن الكريم.

وعندما علم المسلمين بالمنطقة بالوقفة أمام المسجد سارعوا ووقفوا أمامهم لحماية المسجد تحسبا لوقوع أي هجوم من قبل المحتجين المناهضين للإسلام ، حيث أن بعضهم كان يحمل أسلحة.

تمزيق القرآن في مظاهرة
تمزيق القرآن في مظاهرة

 

وتعجب أحد الأشخاص المسلمين المتواجدين أمام المسجد متسائلا كيف تقوم الشرطة بالسماح لوقفة بها أشخاص مسلحون ، فكان من الممكن أن تقع مجزرة بسبب إستفزاز الأشخاص المناهضين للإسلام وفي حال إستخدامهم الأسلحة ولكن نحمد الله أن الوقفة لم تتعدى الهتافات والتراشق بالألفاظ.

فيما صرحت الشرطة بقسم المنطقة بأنهم على علم بالمظاهرة من قبل أن تحدث وهذا حق أي مواطن أن يعبر عن رأيه ولكننا كنا نقف فوق البنايات لنراقب الموقف جيدا تحسبا لوقوع إشتباكات.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.