بالصور | شاب بلجيكي متطرف يدهس سيدة مسلمة محجبة بسيارته ويهرب

كتب: آخر تحديث:

أبرزت جريدة الحياة في لندن نقلا عن صحيفة “هافنجتون بوست” الشهيرة حادثة دهس شاب بلجيكي متطرف لإمرأة مسلمة محجبة كانت في طريقها للعبور بأحد شوارع بروكسل عاصمة بلجيكا ولم تلحق المرأة أن تفادي نفسها نظرا لسرعة قائد السيارة حيث كان متعمدا ان يرتكب هذا الحادث البشع.

دهس سيدة محجبة في بلجيكا
بلجيكي يدهس محجبة

 

كما أظهر موقع مترو البريطاني الشهير مجموعة من الصور البشعة التي توضح قوة صدمة السيارة للسيدة وإصابتها إصابات خطيرة وإنتشار عربات ورجال الإسعاف حولها لمحاولتهم إنقاذ حياتها ، وصورة أخرى توضح محاصرة الشرطة البلجيكية للسيارة والشاب يلتقط صورة بالكاميرا الخاصة بهاتفه الشخصي.

محاصرة الشرطة للسيارة والتقاط الشاب صور للسيدة
محاصرة الشرطة للسائق

 

كما إهتمت صحيفة أمريكية بنشر الخبر موضحه الحادث بمقطع فيديو يظهر تعمد الشاب البلجيكي المتطرف دهس السيدة المحجبة بسيارة بيضاء اللون وأسرع هاربا قبل أن يتم القبض عليه من قبل الشرطة البجيكية.

وفسرت الصحيفة الأمريكية جريمة الشاب نتيجة العنصرية والجو المشحون بين جماعة اليمين المتطرف ، وجماعة رافضي العنصرية في العاصمة بروكسل ، خاصا بعد عدة مواجهات بين قوات الأمن والشباب في هذه المنطقة التي يعيش فيها الغالبية من الشباب الناس المسلمين.

ولكن حتى الآن لا يوجد أي أخبار عن القبض على السائق وتنتظر جهات التحقيق البلجيكية التقرير الطبي الرسمي عن حالة المرأه المسلمة ضحية الحادثة المؤلمة.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.