الشيخ مبروك عطية لأحد المتصلين على الهواء” أمك تِعبانة وعقربة وربنا ياخدك إنتي وأمك”

كتب: آخر تحديث:

في أثناء حلقة من حلقات برنامج “الموعظة الحسنة” الذي يقدمه الداعية الإسلامي الشيخ / مبروك عطية ، قام أحد المتصلين هاتفيا خلال البرنامج الذي يذاع على قناة دريم بالشكوى من المعاملة السيئة التي يلقاها من إبنته لصالح أمها.

وقال : لقد إنفصلت عن زوجتي منذ فترة وقامت زوجتي بتعمد أن تقول لإبنتها أشياء خاطئة عني لكي تكرهني ، وبالفعل إبنتي تتعامل معي بمنتهى القسوة ، وقامت برفع دعوى قضائية ضدي ، ولا تسأل عني ولا تريد التعامل معي.

الشيخ مبروك عطية

ولكننى أتعامل معها وأسأل عليها لأن الله سوف يسألني عنها يوم القيامة ، ولكنني لا اعرف ماذا أفعل فهذه إبنتي.

وبعدها قام الداعية الإسلامي الشيخ / مبروك عطية بالتحذير الشديد من عقوق ومعاداة الوالدين والوقوف مع طرف ضد الآخر فيجب أن تكوني نسمة في حياة والدك ووالدتك بغض النظر عن من منهم المسيئ للآخر ، فيجب أن تكوني محايدة بل وتحاولين الصلح بينهم ولم الشمل مرة أخرى.

وأضاف الداعية الإسلامي الذي وجه كلامه لإبنة الرجل قائلا ” إوعي تلبسي توب أمك ضد أبوكي ربنا ياخدك إنتي وأمك، ولازم تعرفي إن ده بابا، ومتسمحيش لأمك إنها تجيب سيرته ، وإوعي تصدقي إن أمك ضحية دي عقربة وتِعبانة.

وتابع قائلا : “البسي توب أمك جوة الشقة، لكن أحذري إنك تلبسي توب أمك ضد أبوكي ، واللي معرفتش مامي تعمله تعمليه إنتي، أمك عقربة وتِعبانة مش ضحية، هي في نعمة تحت ضل الراجل ده ومش حاسة بيها”.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.