الشيخ خالد الجندى يصرخ على الهواء جاءت لى رسالة هى علامة خطيرة من علامات يوم القيامة

كتب: آخر تحديث:

 

انفعل الشيخ خالد الجندى في أثناء عرضه لحلقة من برنامج نسمات الروح ، و الذي يقدمه من خلال القناة الفضائية الحياة ، حيث تحدث عن رسالة وصلته فشعر بأنها علامة من علامات يوم القيامة ، لشدة ما تأثر بها و شعر بالحزن الشديد ، و أقسم بأن مثل تلك الرسائل لا تجعله ينام الليل .

انها رسالة من أم تشكو فيها من قسوة ابنها التى ربته حتى أصبح رجلا ، و اشترت له شقه في نفس الشارع الذى تعيش فيه ليتزوج ، لكنه بعد زواجه تغير بشدة و أصبح لا يسأل عن والديه ، حتى وصفه جميع الأهل بانه عاق ، و لما طلبت الأم منه أن يعيد سيارتها و التى تستعملها زوجته ، أتى اليها بمفاتيح السيارة و رماها في وجهها أمام عماته و أعمامه ، و لم يكتفى بذلك بل استدار قبل رحيله و بصق على وجه أمه .

و مع تصرف الابن بهذا الشكل سقط الوالد على الأرض ، و هو مصاب بجلطة أقعدته شهر كامل في المستشفى ، حتى وافته المنية و هو متأثر بما فعله ابنه ، و تظل الأم بأنها تبكى ليل نهار على جهدها في تربية ابن عاق ، و تسأل الشيخ هل يجب أن تتبرع بكل ما تملك كي لا يرث الابن شيئا .؟.

و يحتار الشيخ خالد الجندى كيف يرد على الام و بماذا ينصحها ، فذهب لاستشارة الشيخ سعدالدين الهلالى ، و الذى سأله عن شعوره اذا غضب من ابناءه ثم اتوا معتذرين و ضاحكين فه ينسى في تلك اللحظة أى اساءة .

و هكذا أبلغ الشيخ خالد الجندى الأم بأن تتريث و تصبر عسى الله أن يهدى ابنها ، و يعيده الى صوابه مرة أخرى .

 

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.