طائرة فرنسية تغير مسار رحلتها بسبب رجل جزائرى أثار رعب الركاب

كتب: آخر تحديث:

طائرة فرنسية تابعة لشركة “Air Mediterranee”  وهى من أكبر الشركات الفرنسية  كانت متجهة من العاصمة، الجزائر إلي العاصمة الفرنسية باريس  واضطرت إلي تغيير مسار الرحلة والهبوط في مطار مدينة  ليون لتسليم أحد الركاب للسلطات الفرنسية بعد أن أثار الرعب للركاب على الطائرة وحول رحلتهم إلي جحيم وكابوس مروع لن ينسوه على مر السنين.

ماذا فعل الراكب داخل طائرة فرنسية؟

ما فعله هذا الرجل لو فعله في شركة طيران عربية كان  يمكن أن يطلق عليه مسرحية هزلية  ولكن على طائرة فرنسية كان كارثة ومصدر رعب للركاب الذين لم يعتادوا على مثل هذه الأفعال الغريبة والعجيبة.

أقرا أيضا

الملياردير السعودي سليمان الراجحي يتبرع بكل ما يملك من ثروة ويعود إلي الصفر

بالصور كيف تبدو وزيرة السعادة الإماراتية عهود الرومي أثناء حلف اليمين الدستوري

كان على هذه الطائرة 200 راكب قام  رجل من الجزائر  برعبهم ولم  يتوقعوا ما فعله لقد قام الراكب بإحضار  زجاجات من الخمر  في الطائرة  وظل يشرب  الخمر حتى انه صار مخموراً ثم أشعل السجائر  ودخنها في الطائرة في كل مكان  ثم قام بنزع قميصه وأخذ يستعرض عضلاته يمينا ويساراً للركاب وعندما أمرته  المضيفة بالجلوس حتى أنتهاء موعد الرحلة رفض الرد عليها وأستمر في إزعاج الركاب.

قام راكب  محاولا تهدئته  فاعتدى عليه بالضرب وتبول عليه  أمام جميع الركاب والمضيفة وأمر قائد الطائرة الفرنسية بتقييد الراكب وبصعوبة تم السيطرة على الجزائري وتغير مسارها و اتجهت إلى مدينة ليون  الفرنسية وسلمت الراكب المخمور الذي أثار الرعب للركاب إلي شرطة مطار ليون  الفرنسي.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.