سعر iphone7 والايفون7 بلس فى السعودية والامارات

كتب: آخر تحديث:

الموعد التاسع من شهر سبتمبر القادم 2016 ,الحدث هو الكشف عن الجيل الجديد من هواتف العملاقة الأمريكية أبل هاتفى الأيفون7 و ايفون iphone 7 plus خلال مؤتمر ضخم يعقد بالولايات المتحدة الأمريكية , وفى هذا الإطار وعبر السطور التالية سوف نرصد لكم كل الأخبار المتعلقة بالمواصفات التقنية والمميزات وصور وأسعار الأيفون7 والايفون7 بلس.

iphone7-7 plus
سعر iphone7 والايفون7 بلس

وفقاً لما سمعناه وتم تداوله على مدار الأيام السابقة من المنتظر أن نشهد طفرة تكنولوجية غير مسبوقة فى عالم الهواتف الذكية مع الكشف عن الجيل الجديد من هواتف الأيفون “iphone7 و iphone 7 plus” , وقد قامت الجريدة الأمريكية الشهيرة The Week بنشر تقرير لها فى الأسبوع الماضى ترصد من خلاله كل مايخص الهاتفين القادمين .

وأشارت الجريدة إلى أن أبل سوف تقوم بتزويد الهاتفين بتصميم مغاير تماماً عن ماشهدناه فى الجيل السابق “الايفون6s” , بعد أن قررت الشركة ولأول مرة أن تطلق الهاتفين بدرجة حماية IP68 والتى تعد الأعلى فى المقاومة ضد المياه , وبخلاف هذا من المنتظر أن تستغنى الشركة عن زر الـ Home الرئيسى وإزالة منفذ الصوت وتدعيم USB-Type C .

مواصفات ايفون iphone7 والايفون 7 بلس

وبالنسبة للشاشة سوف تكون من نوع 2K وتدعم خاصية اللمس ثلاثى الأبعاد 3D Touch  التى تم تطويره بشكل كبير عن الماضى”- ميزة Force touch” , حيث أصبحت الأن أكثر ثلاثة وسرعة ويمكنها تنفيذ المهام المختلفة قى ثوانى معدودة ,كما سوف يتم تضمين ودمج ماسح البصمة فى الشاشة الرئيسية للهاتف بعد الأستغناء عن الزر الرئيسى كما أشارنا من قبل .

وسوف تعتمد Apple هذه المرة على شركة TSMC فقط فى تصنيع الجيل الجديد للمعالجات Apple A10 المستخدمة فى الهاتفين القادمين , بعدما قررت أن تنستغنى عن سامسونج بسبب المشاكل الكثيرة التى كانت تعانى منها بعض نسخ هواتف الجيل السابق من الايفون والمدعومة بمعالجات سامسونج .

IuWfG

ويعد المعالج الجديد A10 أسرع بنسبة 50% عن المعالج السابق A9 , وفى ظل تدعيم الهواتف الجديدة الايفون 7 والايفون 7 بلس بـ 2 جيجا من الذاكة العشوائية Ram فمن المنتظر أن يعملان بشكل سلس وسريع للغاية , وبخصوص الكاميرا فسوف تقوم أبل بالإعتماد هذه المرة على مستشعر جديد من شركة سونى اليابانية للحصول على أداء أفضل للكاميرا وصورة أوضح .

سعر ايفون iphone7 والايفون 7 بلس

هذا وعلى الأرجح فإنه من المنتظر أن يتوافر الهتفين “iphone7 و iphone 7 plus” فى الأسوق العالمية بديةً من شهر أكتوبر القادم , ومن ثم يبدءان الوصل للأسوق السعودية والإماراتية وباقى الدول العربية بأسعار تتراوح من 749 دولار إلى 949 دولار للايفون 7 للسعات التخزينية 16 و 64 و128 جيجابايت , ومن 849 دولار إلى 1049 للايفون 7 بلس صاحب الشاشة الأكبر لنفس السعات التخزينية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.