بالفيديو |شاهد كاميرا ترصد لحظة مقتل سائق الدرب الأحمر على يد أمين شرطة

كتب: آخر تحديث:

مقتل سائق الدرب الأحمر : إستمرارا لتجاوزات ضباط وأمناء الشرطة في حق المواطنين فقد قام أمين شرطة بقتل أحد سائقي الأجرة في مشاجرة بينهم وقام بقتله بواسطة طلق ناري بطبنجته الميري.

مقتل سائق الدرب الأحمر

وقال شاهد عيان بأن مشاجرة قامت بين القتيل وأمين الشرطة بسبب سب أمين الشرطة لأم السائق مما جعل السائق يغضب ولا يصمت على سب أمه وعندما قام بالرد على أمين الشرطة قامت بينهم مشاجرة وبعدها أخرج أمين الشرطة مسدسه الميري وأطلق منه 3 رصاصات على المجني عليه مما أدى إلى مقتله في الحال.

وقال أحد الشهود على الواقعة بأن هناك محل لتجارة الأعشاب يوجد به كاميرا وقد صورت المشاجرة وصاحب المحل يدعى “عبد الرحمن حراز” وقد قامت الكاميرا بتسجيل لحظة المشاجرة بين أمين الشرطة والسائق ومقتل السائق.

وأكد الشاهد أن هناك رجال من الداخلية قد قاموا بالقبض على صاحب المحل الذي قام بتصوير لحظة مقتل السائق في وسط محاولات شقيق القتيل للحصول على هذا التسجيل لإثبات حق أخيه بأنه قد قتل عمدا.

جدير بالذكر أن أمين شرطة من إدارة النقل والمواصلات كان في فترة راحته قام بسب أم سائق أجرة يدعى “محمد عادل” مما جعل السائق يغضب ويقوم برد السب لأمين الشرطة مما جعل أمين الشرطة يخرج مسدسه ويقتل السائق  وقد قام أهالي باب الخلق والدرب الأحمر بالتجمهر أمام مديرية أمن القاهرة إحتجاجا منهم على قتل أمين شرطة لأحد المواطنين مطالبين بتسليم أمين الشرطة لهم والقصاص منه.

شاهد الفيديو :

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.