أصدرت هيئة الأرصاد الجوية تحذر وتصدر بيان حول توقعات الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة خلال الأيام الأربعة القادمة، حيث حذرت  هيئة الأرصاد الجوية من حدوث اضطرابات حادة في الأحوال الجوية نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي يجلب معه كتل باردة، سيكون مصحوب بهطول الأمطار على عدة مناطق بالجمهورية.

أشار بيان هيئة الأرصاد الجوية التابعة لوزارة الطيران المدني، أن مناطق الساحل الشمالي وغرب البلاد ستشهد سقوط أمطار غزيرة، خاصة في الإسكندرية ومطروح وحتى شمال الوجه البحري، وتقل شدة الأمطار حتى القاهرة، وسيصحب ذلك انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة ، الأرصاد الجوية تحذر أيضاً من انخفاض الرؤية في الصباح الباكر وتنشر بيان حول توقعات الأرصاد الجوية حالة الطقس.

هيئة الأرصاد انخفاض جديد بدرجات الحرارة وسوء الأحوال الجوية

الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر اليوم السبت 11 مارس2017

إليكم بيان بدرجات الحرارة المسجلة اليوم السبت بخلاف التنوية عن حالة الطقس مع صدور بيان هيئة الأرصاد الجوية التي حذرت من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة وسقوط أمطار مع انخفاض درجات الحرارة.

16-2-2017 الصورة المرفقة أدناة تشمل أحدث تقرير صدر عن هيئة الأرصاد الجوية لوصف حالة الطقس اليوم فس مصر على مختلف القطاعات والسيمات و الظواهر الجوية.

الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر خلال الأيام المقبلة هيئة الأرصاد الجوية

ننشر لكم بالفيديو توقعات الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر خلال الأيام الأربعة القادمة، وأهم التصريحات المتعلقة بالمنخفض الجوي، وكانت هيئة الإرصاد الجوية قد حذرت الأجهزة الأمنية والرقابية بجميع المحافظات.

تحديث: تبدأ اليوم العديد من القطاعات التأثر بالمنخفض الجوي الذي يجلب معه كتله هواء باردة مصحوبة بتساق الأمطار خاصة على السواحل الشمالية وفقا للبيان المرفق بعالية.

تحديث: حذرت هيئة الارصاد الجوية من التغيرات الحادة في الاحوال الجوية اليوم وتوضح حالة الطقس في مصر ، حيث تزاد شدة الرياح مع استمرار هطول الأمطار على العديد من القطاعات، وتنخفض درجات الحرارة بقيم ملحوظة.