التقديم في القوات البرية الملكية السعودية 1438 ، أعلنت اللجنة المركزية للقبول عن فتح التسجيل والقبول بالقوات البرية بوحدات المظليين والقوات الخاصة لحملة الثانوية العامة والكليات المتوسطة والصحية والاتصالات وفتحت القبول أيضاً لحملة البكالوريوس، التقديم في القوات البرية الملكية السعودية، مع العلم أنه سيتم التعيين على الرتب حسب المؤهل العلمي، والتقديم يكون عبر مكاتب التجنيد، و يبدأ التقديم في القوات البرية الملكية السعودية يوم الأحد الموافق 1438/11/14هـ وينتهي يوم الخميس الموافق 1438/11/18هـ.

التقديم في القوات البرية الملكية السعودية

وأوضحت اللجنة المركزية للقبول في القوات البرية عدد من الشروط التي يجب اتباعها عند التقديم في القوات البرية الملكية السعودية بوحدات المظليين والقوات الخاصة من حملة الثانوية العامة والكليات المتوسطة الموضحة بعاليه، وإليكم الشروط الكاملة للتقديم على وظائف القوات البرية الملكية السعودية.

شروط التقديم في القوات البرية الملكية السعودية

  1. أن يكون المتقدم من حملة الشهادات الجامعية أو الكليات المتوسطة أو الكليات الصحية أو كلية الاتصالات أو الثانوية العامة
  2. أن يكون المقدم سعودي الأصل والمنشأ
  3. لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة ولا يزيد عن 26 سنة لحملة الثانوية العامة ولا يزيد العمر عن 30 سنة لحملة الشهادات الجامعية أو الكليات
  4. أن لا يقل طول المتقدم عن 165سم
  5. أن تكون لياقته البدنية عالية

تعليمات أخرى يجب اتباعها عند التقديم في وحدات المظليين بالقوات البرية:

يجب على المتقدم إحضار المستندات التالية:

  • الشهادة الدراسية الأساس
  • مشهد حسن سيرة وسلوك
  • عدد 8 صور شخصية مقاس 6*8 كاشف الرأس
  • بطاقة الهوية الوطنية

وخصصت اللجنة المرزية للقبول بالقوات البرية الملكية السعودية رقم – (0144230001) تحويله (95832) للاستفسار عن المزيد مما يرغب المتقدمين بمعرفته، وسنتابع معكم دائما أهم وأخر الأخبار بخوص التقديم في القوات البرية الملكية السعودية.