إسكان الوليد الدفعة التاسعة ، يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية الآن عن موقع التسجيل في برنامج الوليد بن طلال للإسكان والسيارات عبر موقع مؤسسة الوليد الإنسانية ، لذلك من خلال السطور القادمة سنقدم لكم رابط التسجيل في مؤسسة الوليد ، ومن خلال نفس الرابط يمكنك الاستعلام عن أسماء الدفعة التاسعة لمستفيدي إسكان الوليد والمقرر الإعلان عنها رسميا خلال أيام.

رابط التسجيل في برنامج إسكان الوليد 1438 إلكترونيا

حيث أطلق سمو الأمير السعودي الوليد بن طلال مشروعا يهدف إلى توفير 10 ألآف وحدة سكنية و10 ألآف سيارة للمواطنين السعوديين من المحتاجين، وكل عام تقوم مؤسسة الوليد الإنسانية بتسليم 1000 سارة و1000 وحدة سكنية لذوى الحاجة.

ويمكنك التسجيل في برنامج الوليد من هنا موقع التسجيل في مؤسسة الوليد للإسكان والسيارات، ثم أكمل البيانات المطلوبة مثل:”الأسم الرباعي، رقم الهوية، البريد الإلكتروني، رقم الجوال،….”.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد للإنسانية

  • لا يتخطى دخل المتقدم 3000 ريال سعودي.
  • أن يكون المتقدم لا يملك وحدة سكنية.
  • يقدم الطلب مرة واحدة للحصول على وحدة سكنية.
  • لا يكون المتقدم غير حاصل على وحدات سكنية من وزارة الإسكان أو صندوق التنمية العقاري عبر التمويل المدعوم أو القروض المطروحة من البنوك.

أسماء الدفعة التاسعة من مستفيدي برنامج الوليد

وكان 175 مواطن قد استفاد من برنامج الوليد الدفعة الثامنة، ومن المنتظر الإعلان عن أسماء مستفيدي إسكان الوليد الدفعة التاسعة خلال أيام، ويمكنكم الإطلاع عليها من هنا فور ظهورها أسماء مستفيدي الدفعة التاسعة من برنامج الوليد ، من خلال رابط موقع مؤسسة الوليد الإنسانية.